Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. تقليد شبيهة جورجينا وطارق الحربي في “ستوديو 23”

واصل برنامج “ستديو 23” تقليد عدد من الشخصيات ل فنانين ومشاهير، وفي الحلقة 12 من البرنامج ظهرت الفنانة الكابتن ريما بتقليد شبيهة جورجينا “ريما العنزي” عندما كانت ضيفة في إحدى حلقات برنامج طارق شو الذي يقدمها طارق الحربي، وقامت الكابتن ريما بتقليد شبيهة جورجينا، فيما قام الفنان خالد الفراج بتقليد مقدم البرنامج طارق الحربي وكان المشهد عبارة عن لقاء إعلامي لشبيهة جورجينا.

في برنامج طارق شو على روتانا خليجية، عندما سألها طارق الحربي: “يقولون إنك تشبهين هذه جورجينيا حبيبة رونالدو.. لكن أنا ماأشوف انك تشبهينها”. والتي ردت وهي تضحك، “أول شيء أنا لا أشبهها، هي اللي تشبهني، ثاني شيء انت أحول” وتناول التقليد مواقف وإفيهات كوميدية عديدة، وقد نوهت الفنانة الكابتن ريما خلال استوري الانستغرام عن هذا التقليد.

ويضمُّ “ستوديو 23” نخبةً من نجوم الكوميديا، وحقق حضوراً كبيراً في شهر رمضان، خاصةً فقرة تقليد بعض الشخصيات المعروفة، مثلا لفنان فوزي محسون، والفنان محمد منير، رباب و هاري وزوجته ميجان ماركل، وأوبرا وينفري إلى جانب عددٍ من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ستديو 23

يذكر أن “ستديو 23” يقدم أحداثاً ومواقف حياتية مختلفة في إطارٍ كوميدي ساخر، من بطولة: حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، ريم عبدالله، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، خالد الفراج، والكابتن ريما.
اقرأ المزيد
بالفيديو ماجد مطرب فواز يروج لـ “استديو 23” ويكشف عن مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *