Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“هل يتدخل والده؟”.. والدة شوبير تكشف مفاجأة عن علاقة نجلها مع الشناوي


11:37 ص


الأحد 26 مايو 2024

كتب محمد خيري:

أعربت مها سلامة والدة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فرحتها الشديدة، بتتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتألق نجلها.

وقالت مها سلامة في برنامج “+90” على قناة النهار: “فرحانة جدا جدا، مصطفى شوبير من صغره وهو في الأهلي، ويشتغل على نفسه بشكل كبير، وهو بتوفيق الله وتوجيهات والده، مستواه وصل لهذا الشكل”.

وأوضحت: “أنا بدعي وبزغرط من فرحتي، ولكن توجيهاته كلها من والده، وهو لا يتدخل في قراراته التي تتعلق بالملعب، وهقول مفاجأة للي ما يعرفش أن من حسن حظ مصطفى التواجد مع محمد الشناوي الذي يتعلم منه”.

وأكملت: “من الشرف أن يتواجد مصطفى شوبير مع الشناوي، والعلاقة بينهما مميزة جدا، وهو يتعلم منه بشكل كبير، والشناوي ده ابني الثاني وكل المباريات بتكون صعبة عليا، وكنت متوترة في المباراة النهائية”.

واختتمت تصريحاتها: “محمد الشناوي قائد وكل الحراس في الأهلي أولادي، وتحدثت معهم عقب المباراة وهنأتهم، وعجبني كمان أمان الله مميش حارس الترجي، وليهم عزومة حمام ومحشي عندنا”.

اقرأ أيضا:

“واجب وطني”.. ميدو يطالب الأهلي بترك الشناوي للزمالك بعد التتويج الأفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *