Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

ويل سميث يهنئ أديل جيمس بعد فوزها كأفضل أداء عن “الملكة كليوباترا”


02:00 ص


الجمعة 07 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:

هنأ النجم الأمريكي ويل سميث، الممثلة أديل جيمس وذلك بعد فوزها بجائزة “أفضل أداء تمثيلي” عن دورها بالفيلم الوثائقي “الملكة كليوباترا” ضمن حفل توزيع جمعية الفيلم الوطنية البريطانية والتي أقيمت مساء الاثنين الماضي.

ونشر “سميث” صورة لـ “أديل” عبر خاصية القصص القصير على حسابه بموقع “انستجرام” وقام بتهنئتها وتهنئة فريق عمل الفيلم وذلك نظرأ لكون زوجته جادا بينكيت سميث هي منتجة الفيلم الذي تم عرضه مؤخراً مطلع شهر مايو الماضي على منصة “نتفليكس”، كما شارك “سميث” نفسه كمنتج منفذ.

علقت أديل عقب فوزها بالجائزة “لكل من كان بجانبي ليلة أمس سواء بروحه أو بجسده أحبكم جميعاً وشكراً لجعلي أشعر بالفوز رغماً عن ما يمكن أن يحدث بعدها من ردود الأفعال، شكراً لكونكم جزءاً من فريقي أنا ممتنة للغاية لأصل هذه المرحلة في حياتي وأكون محاطة بهذا الكم من الأشخاص الذين دائماً ما يتذكروني بأنني أستحق كل ذلك”.

وكانت قد أعلنت “نتفليكس” عن تقديمها شخصية “الملكة كليوباترا” بفيلم وثائقي يحكي فترة حكمها لمصر وفوجئ متابعو المنصة بطرحها لبوستر دعائي للفيلم والتي ظهرت خلاله بطلة مغمورة وكانت “سمراء اللون”، ووصف المؤرخون الأمر كونه محاولة منهم لتزييف وتدليس التاريخ، وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت الفيلم الوثائقي والتقييمات السيئة التي حصل عليها إلأ أن “أديل” قامت بمواصلة استفزاز مهاجمي فيلمها بنشر صور وفيديوهات خاصة بكواليس تحضيرها للشخصية واكسسواراتها وملابسها ومكياجها.

يذكر أن ويل سميث يواصل حالياً تصوير عدد من الأعمال السينمائية منها “I am Legend 2” والجزء الرابع من سلسلة الأكشن خاصته “Bad Boys”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *