Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما بين العمل وجلسات التصوير والعائلة .. هكذا يقضي المشاهير إجازة عيد الأضحى 

حرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورهم احتفالاتهم وطريقة قضائهم لإجازة عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورًا لهم من أماكن العمل، و بعضهم شارك الجمهور بصور من جلسات تصوير جديدة، وبعضهم بصور مع العائلة، وآخرون بصور من أمام الكعبة أثناء أداء فريضة الحج.
وقد رصدت “سيدتي” احتفال المشاهير وقضائهم لإجازاتهم في عيد الأضحى المبارك 2024.

تامر حسني من الاستوديو

حرص النجم تامر حسني على تهنئة جمهوره ومحبيه بعيد الأضحى المبارك، من داخل الاستوديو أثناء تسجيله أغنية جديدة، وشارك عدد من الصور له من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلق عليها قائلًا: “بنمسي على الحبايب من الستوديو عندي على أغلى الناس كل سنه وانتوا طيبين عيد سعيد على الجميع، خلاص بنطلع أوديو جديد حالاً هينزل إن شاء الله أول ما يخلص تصويره”.

درة التونسية برفقة زوجها هاني سعد باليونان

واختارت النجمة التونسية درة قضاء إجازة عيد الأضحى برفقة زوجها هاني سعد، بجزيرة “ميكونوس” باليونان، وشاركت درة عدد من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” مع زوجها هاني سعد، وعلقت عليها قائلة: “عيد سعيد عليكم جميعًا و على أحبتكم”.

يمكنكم الإطلاع على.. أجمل الأزياء المطبعة من وحي درة زروق

أحمد العوضي وسط أهل منطقة عين شمس

كما ظهر الفنان أحمد العوضي وسط هتافات كبيرة من أهله بمنطقة “عين شمس” وهو يذبح أضحية العيد بنفسه، وشارك تواجده مع أهالي منطقته، من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، وعلق عليه قائلًا: “رزقنا في الدنيا محبة الناس الحمد لله.مفيش احلي انك تبقي وسط اخواتك اللي بينك وبينهم كل الحب”.

ميرنا نور الدين في إيطاليا

وفضلت الفنانة ميرنا نور الدين قضاء إجازة عيد الأضحى مع زوجها في إيطاليا، وقامت بمشاركة العديد من الصور من المناطق التي قامت بزيارتها هناك، وأنواع الطعام الذي تتناوله، وذلك من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”.

هشام ماجد يؤدي فريضة الحج

كما شارك الفنان هشام ماجد صورة له عبر حسابه الشخصي بـ “إنستغرام”، أثناء تأديته مناسك الحج وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحى مبارك عليكم.. يارب السنة الجاية كلنا على عرفات”.

ليلى عبدالله مع النجم العالمي جو جوناس

نشرت النجمة اللبنانية ليلى عبدالله صوراً جديدةً لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، التقطتها من إجازتها التي تمضيها في الوقت الحالي في اليونان، حيث كانت قد التقت بالنجم العالمي جو جوناس.

نيقولا معوض مع أسرته في تركيا

شارك الممثل اللبناني نيقولا معوض، متابعيه عبر حسابه الشخصي “إنستغرام”، صورة له برفقة عائلته.
وظهر في الصورة نيقولا إلى جانب زوجته الأوكرانية مادلين وابنتهما، وذلك في نزهة صيفية يقضيها معهما في بودروم في تركيا، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة نيقولا مع عائلته، واعربوا عن إعجابهم بهذه العائلة، وتمنوا لهم السعادة.

إلهام شاهين

ظهرت الفنانة إلهام شاهين بصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهي ترتدي ملابس الإحرام البيضاء ومن أمام الكعبة الشريفة، وعلقت على الصورة قائلة: “حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم وكل عام ونحن جميعا بخير يارب”.

أحمد مالك وشقيقه حسن مالك وعصام عمر في رحلة نيلية بالقاهرة

شارك أحمد مالك من خلال حسابه الشخصي بـ “إنستغرام” صور جمعته بشقيقه حسن مالك وصديقهما عصام عمر، في نزهة نيلية بالقاهرة، وظهر معهم في الصور عدد من محبيهم ومعجبيهم، وعلق على الصور قائلًا: “عيد سعيد من قلب النيل”.

نسرين طافش في جلسة تصوير

أما نسرين طافش فضلت الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، من خلال جلسة تصوير مميزة شاركتها مع محبيها وجمهورها بحسابها الشخصي بـ “إنستغرام”، وظهرت من خلالها نسرين بفستان قصير باللون الفوشيا، واعتمدت تسريحة “الكعكة” مع غرة على جانبي وجهها، مع مكياج ناعم أظهر رقة وجمال ملامحها، وعلقت عليها قائلة: “عيد مبارك”.

بسمة بوسيل مع أولادها

حرصت بسمة بوسيل على قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وسط أولادها وعائلتها في إحدى المدن الساحلية بمصر، وقد شاركت من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صور تجمعها بأولادها وعائلتها وهم يستمتعون بالإجازة.

بسمة بوسيل مع عائلتها الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *