Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما هو الكونسيلر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ما هو الكونسيلر ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

ما هو الكونسيلر لا تملك العديد من الفتيات المعلومات الكافية عن الكونسيلر وكيفية استخدامه للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في أي مناسبة يحضرنها؟ مجموعة كبيرة من المعلومات عنها.

المخفي

يعتبر الكونسيلر من أهم مستحضرات التجميل المستخدمة لإخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة الأخرى. ويمكنه أيضًا إخفاء العيوب والندبات الموجودة في الوجه، لكن عليك اختيار النوع المناسب لغرضك. كما أن التأثير سيكون أكبر إذا قمت بوضع كمية كبيرة، لذلك لا تستخدم كمية كبيرة.

احتياطات قبل استخدام الكونسيلر

إليك أهم النصائح والخطوات قبل استخدام الكونسيلر:

  • عليك أن تختاري النوع الذي يناسب نوع بشرتك. يجب أن تكون مستحضرات إخفاء العيوب غير كوميدوغينيك، أو ما يُسمّى مستحضرات إخفاء العيوب الخالية من الزيوت. أستخدم هذا لأن بشرتي الدهنية حساسة. لعلاج حب الشباب.
  • ومن الضروري اختيار النوع الذي يحتوي على مواد تعمل على تنقية البشرة. من الأفضل اختيار خافي العيوب الذي يحتوي على مواد منقية للبشرة مثل حمض الساليسيليك أو الكبريت، والتي تقول الدكتورة جوليا تزو إنها يمكن أن تساعد بشكل فعال. من خلال إغلاق مسام الوجه، يمتلك الكبريت خصائص مضادة للالتهابات.

هناك عدة ألوان

أصفر يستخدم لتغطية الوحمات في الوجه ومنطقة تحت العينين. بالإضافة إلى أنه يستخدم لتغطية الوحمات إن وجدت ولتغطية الاحمرار الطفيف في الوجه. بالنسبه للون البنفسجي أو اللون الأرجواني الفاتح: يستخدم لتوحيد ألوان البشرة الفاتحة. كما يستخدم لتغطية عيوب الوجه الصفراء. الجلد الملون. أخضر: يُستخدم لتوحيد المناطق الحمراء مثل حروق الشمس أو لتغطية الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء.

كيفية استخدامها

لاستخدامه بالطريقة الصحيحة، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تحتاج إلى غسل وجهك لإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج من بشرتك.
  • بعد ذلك، اختاري المناطق التي تريدين تغطيتها بالكونسيلر.
  • ثم رطبي بشرتك بالمرطب المناسب لحمايتها من الجفاف. ضعي كمية صغيرة من المرطب بطرفه، خاصة تحت العينين، فهذه المنطقة حساسة للغاية ويُعتقد أنها الأكثر عرضة للجفاف. من الأصابع على الجلد.
  • أخيرًا، استخدمي فرشاة أو عصا أو إسفنجة لوضع كمية مناسبة من الكونسيلر تحت عينيك على شكل مثلث، ثم ارسمي خطًا مائلًا من الزاوية الداخلية لعينيك. المركز العلوي من عظام الوجنة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال على موقع والذي يهدف إلى توضيح ما هو الكونسيلر وما هي الطريقة الصحيحة لتطبيقه.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ما هو الكونسيلر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *