Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

حزب الله يعلن استهداف موقع إسرائيلي وتحقيق إصابة مباشرة

تتواصل المواجهات المتصاعدة على الحدود اللبنانية منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مع تكثيف جيش الاحتلال الإسرائيلي هجماته على قرى الجنوب اللبناني في الأيام الأخيرة، فيما يصعّد حزب الله هجماته على مواقع وتجمّعات جيش الاحتلال.

حزب الله يعلن استهداف موقع إسرائيلي وتحقيق إصابة مباشرة

جنوب لبنان (Gettyimages)

أعلن حزب الله، صباح اليوم، الثلاثاء، استهداف موقع إسرائيلي وتحقيق إصابة مباشرة.

وتتواصل المواجهات المتصاعدة على الحدود اللبنانية منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مع تكثيف جيش الاحتلال الإسرائيلي هجماته على قرى الجنوب اللبناني في الأيام الأخيرة، فيما يصعّد حزب الله هجماته على مواقع وتجمّعات جيش الاحتلال.

وكان قد أعلن الجيش الإسرائيلي، أمس الإثنين، رصد إطلاق عدد من القذائف الصاروخية من الأراضي اللبنانية باتجاه مواقع إسرائيلية قرب المنطقة الحدودية شمالي البلاد، وقال إن دفاعاته الجوية اعترضت 6 قذائف صاروخية.

وأفادت مصادر لبنانية بـ”إطلاق دفعة كبيرة من الصواريخ باتجاه أحد مواقع العدو (الإسرائيلي) قبالة القطاع الغربي، وأشارت إلى أنه “تم اعتراض بعض الصواريخ بواسطة القبة الحديدية، فيما سقط عدد منها داخل الأراضي المحتلة”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *