Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

متفوقا على ميسي.. رونالدو يتصدر قائمة أكثر اللاعبين شعبية عبر السوشيال

يتصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح نادي النصر السعودي، صدارة قائمة أكثر اللاعبين متابعة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسة، ويليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اجتذاب الملايين

ويجتذب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح النصر، والأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة كرة القدم الأرجنتينية وهداف برشلونة التاريخي ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، الملايين من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ويشهد الصراع على لقب أكثر لاعبي كرة القدم شعبيةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي منافسةً كبيرةً بين رونالدو وميسي، يصعب على أي لاعب آخر الوصول إليها.
وترتبط زيادة عدد متابعي رونالدو وميسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشعبية التي صنعاها على مدار أكثر من 15 عاماً، قبل حتى انتشار مواقع التواصل وزيادة شعبيتها.

الترويج والإعلان

بالإضافة إلى ذلك، فإن يستخدم النجمان كما غيرهما منصات التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجات يعلنون عنها أو يصنعونها، وكذلك يوجهون رسائل مهمة عن حالاتهم الفنية وحيواتهم الاجتماعية.
ووفقاً لتقرير نشرته الوكالة الإسبانية “إفي”، يمتلك كريستيانو رونالدو أكبر عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بين لاعبي كرة القدم، بإجمالي متابعين يبلغ 832 مليون عبر كل المنصات، بينما يمتلك ليونيل ميسي 559 مليون متابع.
تابعي المزيد: بعد هدفي رونالدو.. جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2023

الأكثر شعبية

وفيما يلي أكثر 10 لاعبين شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
كريستيانو رونالدو: 832 مليون متابع.
ليونيل ميسي: 559 مليون متابع.
نيمار دا سيلفا: 369 مليون متابع.
كريم بنزيما: 131 مليون متابع.
راموس: 130 مليون متابع.
كيليان مبابي: 128 مليون متابع.
زلاتان إبراهيموفيتش: 118 مليون متابع.
بول بوجبا: 98 مليون متابع.
أنيستا: 95 مليون متابع.
مسعود أوزيل: 94 مليون متابع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *