Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محتوى رمضاني منوع تطلقه سيدتي عبر صفحة خاصة طوال رمضان 2023

يتمتع شهر رمضان المبارك بمكانة خاصة ومميزة؛ ولذلك أطلقت سيدتي صفحة خاصة وجديدة عبر موقعها الإلكتروني سيدتي نت تحت عنوان “رمضان 2023” لتكون بمثابة منصة شاملة لمحتوى رمضاني مميز ومنوع يلبي جميع رغبات القراء ومتصفحي الموقع.

أول ما تجدونه من صفحات فرعية داخل هذه الصفحة الخاصة والرئيسية هو صفحة “أدعية رمضان” لتشمل مواد دينية تكون عبارة عن أدعية أيام وليالي رمضان وأيضاً أدعية للصيام والإفطار وغيرها من المواد المميزة التي تناسب الطبيعة الدينية لهذا الشهر الفضيل.

“أدعية رمضان” المقدمة من سيدتي لرمضان 2023

تابعوا المزيد: دعاء عقد نية الصيام في شهر رمضان الفضيل

تعد الأزياء الرمضانية واحدة من أهم المواد التي تهم النساء في هذا الشهر الكريم، فمع حلول شهر رمضان، لا بدّ أن تقوم كل سيدة بتنسيق إطلالاتها المميّزة؛ من خلال انتقاء العديد من موديلات الفساتين الفضفاضة والمحتشمة المتدرّجة بقصّات عصرية وألوان ساحرة؛ تجعلها مواكبة لأبرز صيحات الموضة؛ من خلال هذه الصفحة تتوفر العديد من المواد المميزة التي تضمن طلّة فاخرة وأناقة استثنائية لعزومات إفطار وسحور رمضان 2023.
تابعوا المزيد: موديلات فساتين فضفاضة لرمضان 2023

أما في صفحة “الجمال” الخاصة بشهر رمضان، فيمكنكم متابعة محتوى كبير من نصائح حماية البشرة أثناء الصيام طوال الشهر الكريم، وطرق الحماية من الجفاف والحفاظ على رطوبة البشرة وكذلك أحدث قصات الشعر وصيحات مكياج ناعمة وهادئة تناسب الطقوس الرمضانية.
تابعوا المزيد: علاج جفاف الشفاه في رمضان.. ضرورة لا بد منها

في هذه الصفحة الفرعية من رمضان 2023، ستجدون إمساكية شهر رمضان للعام الهجري 1444، وكل ما يخص شهر رمضان من مواعيد الإفطار والإمساك ومواقيت الصلاة وكذلك مواد نصائح لكيفية تنظيم الوقت لقراءة القرآن الكريم والمساعدة على ختمه خلال الشهر المبارك.
تابعوا المزيد: جدول تنظيم الوقت لختم القرآن الكريم في شهر رمضان

تتكون هذه الصفحة من مجموعة من المواد المتعلقة بصحة الصائمين ونصائح تم تجميعها من أفضل الخبراء والاختصاصيين من أجل صيام آمن للجميع بدون تأثير سلبي لهؤلاء الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية.
تابعوا المزيد: صيام رمضان: حقائق تهمُّ جميع المرضى لتجنّب المشاكل الصحية

أما هنا ستكون هذه الصفحة لمحبي متابعة الدراما الرمضانية وأخبار المسلسلات والبرامج الترفيهية التي تعرض خصيصاً طوال الموسم الرمضاني حيث يعتبر السباق الدرامي الرمضاني هو الموسم الدرامي الأهم لصناع الدراما والبرامج على مدار العام، كما يتوفر على الصفحة الرئيسية “رمضان 2023” دليلاً شاملاً للمسلسلات والبرامج يمكن المستخدم من البحث بالأسم ومعرفة أوقات عرض المسلسلات والبرامج وقنوات ومنصات العرض.
تابعوا المزيد: دليل البرامج والمسلسلات

يطل عليكم “مطبخ سيدتي” في شهر رمضان المبارك 2023 بتشكيلات واسعة من المأكولات المخصصة للسيدات الشغوفات بالتجديد وكسر الروتين، بل والتعرف إلى ثقافات مختلفة من خلال تلك الأطباق، التي صورناها خصيصاً في مطبخ خاص بفندق فيدا بدبي.

وصفات رمضانية تقدم من مطبخ سيدتي خصيصاً لموسم رمضان 2023

تابعوا المزيد: جديد مطبخ “سيدتي”على مدى 30 يوماً وصفات عصرية بروح شبابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *