Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد تصدرهما الترند بحفل زفافهما.. من هما لينا الطهطاوي ومحمد فرج؟

احتفلت المذيعة لينا الطهطاوي مساء أمس الخميس 10 مايو 2024 بحفل زفافها على البلوغر محمد فرج؛ بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حفل سيطرت عليه الأجواء العائلية الجميلة، وبحضور عدد من الأصدقاء، منهم تامر حسني الذي أشعل أجواء الحفل بأغانيه والنجمة هنا الزاهد، الصديقة المقربة للعروس.
وسوف نرصد لكم من خلال هذا الموضوع معلومات عن المذيعة لينا الطهطاوي والبلوغر محمد فرج؛ واللذين تصدرا الترند من خلال حفل زفافهما الذي حضره عدد كبير من النجوم؛ منهم تامر حسني وهنا الزاهد وشقيقتها، المطرب عزيز مرقة، المطربة بوسي، الفنان الشاب محمد الشرنوبي، وعدد كبير من صناع المحتوى.

العروس لينا الطهطاوي

العروس لينا الطهطاوي هي مذيعة ومقدمة برامج شهيرة، فهي تقدم حالياً برنامج “كلاكيت” عبر أثير إذاعة “نجوم أف إم”. وقدمت برنامجاً رياضياً يحمل اسم “كابيتانو مصر”، عبر قناة ONtimesport، وحالياً تقدم برنامج “أخبار ON Time”، كما شاركت عزيز مرقة في كليب “مجنناني”، والذي تم طرحه في وقتٍ سابق عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب”.
ويمكنكم متابعة .. فيديو.. حفل زفاف أسطوري للملياردير أنكور جين على سفح الهرم في مصر تكلف 3 ملايين دولار

البلوغر محمد فرج

أما البلوغر محمد فرج، هو صانع محتوى ويوتيوبر شهير بفيديوهاته الكوميدية، ويتابعه الملايين من جميع أنحاء الوطن العربي، فجمهوره على “إنستغرام” فقط حولي 4 ملايين شخص، هذا بخلاف المتابعين على مواقع “تيك توك وفيسبوك”.
التحق فرج بكلية التجارة، ورغم ذلك اختار مجال عمل آخر وتميز به، حيث إنه اشتهر بتقديم محتوى كوميدي ساخر عبر صفحاته الشخصية على منصات السوشيال ميديا، كما أنه يهوى الإخراج والتمثيل والتأليف والكتابة وغيرها من الهوايات الأخرى، لذك دخل عالم التواصل الاجتماعي وأصبح من أبرز مقدمي المحتوى المصريين، كما أنه يملك سلسلة مطاعم خاصة به.

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فرج

يُذكر أن لينا الطهطاوي قد احتفلت بخطبتها على البلوغر محمد فرج يوم 20 ديسمبر الماضي، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربون، وذلك بعد أن تقدم لها بعرض الزواج بطريقة مفاجئة ورومانسية للغاية في لبنان، حيث أوهمها أنها ستسافر مع شركة سياحية لتصوير إعلان هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها بطريقة رومانسية. وقد التقى الثنائي لأول مرة في برنامج “توكسيك كيك”.
إذا أعجبكم هذا الموضوع اطلعوا على منسق حفلات الزفاف طوني بريس: أسلوبي يجمع بين العربي والأجنبي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *