Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مدرب الهلال السعودي يودع الفريق ويكشف عن هوية المدرب الجديد

تصدر اسم نادي الهلال السعودي المشهد على الساحة الرياضية لعدة أيام بعدما حقق اللقب الأغلى في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين محققا اللقب العاشر في تاريخ مشاركته في هذه المنافسة، ولم تمر أيام قليلة حتى أعلن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، مدير الجهاز الفني للفريق، عن رغبته في الرحيل والمغادرة لبلاده.

مغادرة مدرب الهلال السعودي

وعلى الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أوضح “رامون دياز” أن رغبته في الرحيل جاءت عقب تعرض أسرته لحادث مروري، نتج عنه حالة وفاة وإصابتين، ومن ثم قرر “دياز” العودة لبلاده لمتابعة أوضاع أسرته.

على الجانب الآخر، حرص فريق الهلال السعودي “أبطال العاشرة” على توديع “دياز” وسط مشاعر ولحظات مؤثرة، قبل أن يغادر لبلاده، ومن ثم استكمل الهلال تدريباته استعدادا للمواجهة القادمة مع الاتحاد غدا الثلاثاء في الـ9:30 مساءً ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع ضمن قائمة ترتيب فرق دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز خلالها بـ14 مباراة فقط وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات.

هوية مدرب الهلال الجديد

أعلن نادي الهلال السعودي عن تولي مساعد المدرب “إيمليانو دياز” مسؤولية قيادة الجهاز الفني للهلال السعودي، على أن يستمر باقي طاقم الجهاز الفني في منصبه، خلال المباريات المتبقية من الموسم الرياضي الحالي.

الهلال السعودي يرفع كأس خادم الحرمين الشريفين

أقيم الجمعة الماضية الموافقة 12 مايو 2023، نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2022 – 2023، بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد السعودية، رئيس مجلس الوزراء نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، والذي شهد منافسة قوية وشرسة بين طرفي المباراة الوحدة والهلال، ورغم أن التعادل الإيجابي سيطر على المشهد طوال عمر المباراة، إلا أن الهلال السعودي نجح في أن يضم اللقب العاشر لدولاب بطولاته بعدما اقتنص الفوز من نظيره الوحدة بركلات الترجيح 7 ركلات مقابل 6 فقط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *