Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“ماذا قدم؟”.. نجم برشلونة السابق يعلق على فوز بيلينجهام بجائ

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “ماذا قدم؟”.. نجم برشلونة السابق يعلق على فوز بيلينجهام بجائ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

انتقد نجم برشلونة السابق، خريستو ستويتشكوف جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد لحصوله على جائزة الفتى الذهبي 2023.

وقال ستويتشكوف فص تصريحات لصحيفة “توتو سبورت”: “لا أجادل في قيمة جود بيلينجهام، فهو من أقوى المواهب في العالم ولديه إمكانية للعب بالعقل، بالنسبة لي هو مزيج من لاودروب وكاكا وبول بوجبا في بدايته”.

أضاف: “المستقبل أمامه مشرق وسيتنافس مع هالاند ومبابي على جائزة الكرة الذهبية المقبلة، لكن ما الذي فاز به مع بوروسيا دورتموند وريال مدريد عام 2023؟، لا شئ”.

واصل: “ماذا جلب لريال مدريد من نجاح؟ يمكننا النظر إلى نهاية الدوري الألماني الأخير وتسجيل موسيالا هدف الفوز الذي منح بايرن ميونخ اللقب”.

اختتم: “جافي ليس مؤهلا للحصول على الجائزة، أعتقد أن أليخاندرو بالدي وموسيالا كانا أحق بها”.

يذكر أن جود بيلينجهام حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2023.

اقرأ أيضًا:

بالتردد.. قناة تذيع مباراة البرازيل و الأرجنتين على عرب سات

“الرقصة الأخيرة”.. مباراة تجمع بين كريستيانو رونالدو وميسي في كأس موسم الرياض

منهم أفضل لاعب في العالم.. رونالدو ينافس على 3 ألقاب في جائزة سوبر جلوب

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “ماذا قدم؟”.. نجم برشلونة السابق يعلق على فوز بيلينجهام بجائ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *