Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسرحية “تشارلي تشابلن” في سيتي ووك جدة تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً

ضمن فعاليات تقويم جدة، شهد مسرح خيمة جلوب في سيتي ووك جدة ضمن فعالياته عرض مسرحية “تشارلي”، وهي مسرحية موسيقية استعراضية عن حياة أشهر نجوم السينما في العالم تشارلي تشابلن ومدى تأثيره في صناعة السينما في العالم تروي قصته من جانبها الإنساني والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني حتى حصوله على الأوسكار.

فكرة مسرحية تشارلي وأبطالها

سيدتي تواصلت مع الفنانين المشاركين في المسرحية، وعن فكرة المسرحية وعن بعض المحاور الأخرى حول العمل، كانت هذه اللقاءات..
مخرج المسرحية أحمد البوهي تحدث عن تميز العمل وقال: “تم اختيار شخصية تشارلي تشابلن كونه مواطناً عالمياً، وما يميزه أنه ومنذ قرابة 140 عاماً كانت أفكاره لها علاقة مباشرة بالإنسانية والتي قد تكون مناسبة لكل زمان ومكان”.
أما الفنانة داليا الجندي التي تؤدي دور الصحفية المختصة في الصحافة الصفراء فتحدثت عن دورها وقالت: “دوري هو شخصية هيدا هوبر وهي صحفية عملت في الصحافة الصفراء والتي كان لها دور كبير في التأثير على الممثلين في ذلك الوقت، ومنهم تشارلي تشابلن”.
وتضيف: “منذ أن علمت عن الدور وأنه من كتابة الدكتور محمد العدل تحمست جداً للعمل، وقد قرأت الدور ولفتني، وكذلك تعرفت على باقي الممثلين، والنتيجة كانت مسرحية مميزة جداً”.
كما التقت سيدتي بالطفل فاروق الذي أدى دور تشارلي تشابلن وهو صغير، وكذلك الطفل مروان الذي أدى دور أخوه سندي، اللذان عبرا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المسرحية التي تحكي قصة شخصية تاريخية معروفة جداً وهي شخصية مميزة في سيرتها.

مسرحية تشارلي تشابلن

المسرحية من كتابة مدحت العدل، واستعراضات عمرو باتريك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وموسيقى نادر حمدي، وديكور حازم شبل، وملابس ريم العدل، وإخراج أحمد شوقي البوهي.
ومن بطولة الفنان محمد فهيم ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل وأيمن الشيوي.
وكانت قد عرضت مسرحية “تشارلي” لأول مرة في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد العلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *