Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 هذا ما قالته إلهام علي بعد انتهاء حكاية مسلسل “جريمة قلب”

حرصت الممثلة السعودية إلهام علي على توجيه رسالة شكر لمتابعي مسلسل “جريمة قلب” الذي انتهت حلقاته أمس الأحد، وذلك نظراً لتفاعلهم الكبير مع أحداثه المشوقة متمنية أن تكون نهاية المسلسل قد نالت على إعجاب الجمهور.
ونشرت إلهام علي صورة لشخصية “ريتال” التي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل، وذلك عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وأرفقت بها تعليق جاء كالتالي..”انتهت حكايتنا في جريمة قلب اتمنى قدرت اشاركم تفاصيل كثيرة بقصة العمل، اتمنى نال استحسانكم واعجابكم.. وكل الكلام اللي قريته منكم وتفاعلكم العظيم اللي حب او ماحب وقدم نقد بناء، لكم جميعاً الف شكر وباذن الله القادم اجمل
وأضافت “شكرا لكل المشاركين في العمل، شكرا لجميع الابطال امام الكاميرا وخلف الكاميرا”
وتابعت “شكراً لكم يا اجمل عائلة سعادتي معكم ماتنوصف ابد..شاهد انتم فعلا شاهد على اجمل التفاصيل في حياتي شكرا لكم”.

جريمة قلب

جريمة قلب مسلسل سعودي، قصة فاروق الشعيبي، وإخراج هاكان أرسلان، ومن بطولة: إلهام علي، لبنى عبد العزيز، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة الجابر، وعزيز بحيص. وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث فتيات يذهبن في رحلة، لكن نهايتها تكون مأساوية بموت إحداهن ليكتشف المحقق تالياً أن الوفاة لم تكن طبيعية، وأن هناك سراً حولها.

فيلم سينمائي منتظر

على جانب آخر تنتظر الفنانة إلهام علي عرض أحدث أفلامها “تشيلو” يوم 14 سبتمبر 2023 الذي تدور أحداثه حول عازف تشيللو طموح يتعلم أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر مما كان يعتقد في بداية الأمر.
ويشارك في بطولته كل من: النجم العالمي جيرمي أيرونز، سعاد عبد الله، غسان مسعود، مهند الحمدي، ميلا الزهراني، سامر إسماعيل، براء عالم، وهو من إخراج دارين لين بوسمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *