Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 السعودية – جدارات للتوظيف

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 السعودية – جدارات للتوظيف ، في ظل الإعلان عن وظائف تعليمية في المملكة العربية السعودية، ووثف استبال الطلبات ـ ازداد البحث عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 ، وشروط الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية.

وفي ظل ازدياد البحث سنعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية موعد الإعلان عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 السعودية وطريقة الاستعلام عن الاسماء عبر منصة جدارات للتوظيف .

الوظائف التعليمية 1445

وفقًا لتقرير صدر يوم الأحد الماضي، أعلنت فيه وزارة التعليم السعودية أنها ستكشف عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 لـ 11,551 وظيفة تعليمية لا يزال التقدم عليها ساريًا حتى اليوم الثلاثاء المقبل.

حيث تتوزع هذه الوظائف في 7 تخصصات جامعية وتتواجد في 47 إدارة تعليمية في مناطق ومحافظات المملكة، ستتم تعيين المرشحين على هذه الوظائف بنظام التعاقد المكاني على رتبة معلم ممارس.

ومن المقرر أن تقوم الوزارة بإعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 ؛ لإجراء المقابلات الشخصية يوم الثلاثاء المقبل، ومن ثم إكمال إجراءات الكشف الطبي وتجهيز ملفات الترشيح. ومن المتوقع أن يتم تعيين المرشحين في 26 محرم 1445 هـ (13 أغسطس/آب 2023)، تمهيدًا لعودة الكوادر التعليمية والإدارية في المراحل التعليمية الثلاث استعدادًا للعام الدراسي الجديد 1445هـ في 4 صفر القادم (20 أغسطس/آب 2023).

وكانت الوزارة بدأت فتح باب التقديم على هذه الوظائف في 25 يوليو الماضي ويستمر التقديم حتى الثلاثاء المقبل.

يتوزع هذا العدد من الوظائف في 7 تخصصات جامعية وتوجد في 47 إدارة تعليمية بمناطق ومحافظات المملكة، وسيتم التعيين على هذه الوظائف بنظام التعاقد المكاني برتبة معلم ممارس.

سيتم تعيين أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 ، في 26 محرم 1445 هـ (13 أغسطس/آب 2023)، استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 1445هـ في 4 صفر (20 أغسطس/آب 2023).

وتم فتح باب التقديم على هذه الوظائف من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات”، وقد انتهى موعد التقديم يوم الأحد الماضي 30 يوليو 2023م في تمام الساعة 11:00 مساءً.

وتتوافر هذه الوظائف في أكثر من 350 تخصصًا في إدارات التعليم للجنسين. سيتم تعويض المتقدمين الذين لم يجتزوا المراحل الأولية بالمرشحين الآخرين وفقًا لنتائجهم في الترشيح والمقابلات الشخصية.

 

منصة جدارات

منصة جدارات هي المنصة الرسمية المستخدمة في التوظيف والتقديم للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية. وقد تم فتح باب التقديم على 11,551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445هـ من خلال هذه المنصة.

نتائج أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 تظهر اليوم على منصة جدارات، ويجب العلم أن القبول المبدئي لا يعني القبول النهائي، حيث يجب على المتقدمين الناجحين في القبول المبدئي إجراء مقابلة شخصية لتحديد القابلين للتعيين النهائي.

يتم تحديد مواعيد وأماكن المقابلات الشخصية عن طريق الموقع الرسمي لجدارات أو عن طريق أرقام التواصل التي تم إدخالها في الموقع أثناء التقديم.

أهم الضوابط التي يجب الالتزام بها خلال المقابلة الشخصية هي عدم إصطحاب أي أقارب أو معارف، والالتزام بالموعد والمكان المحددين للمقابلة.

وقد أشارت وزارة التعليم إلى أن معايير المفاضلة لاختيار الناجحين في المقابلة تكون على أساس مؤشرات محددة تشمل المعدل التراكمي وأقدمية التخرج ونتيجة اختبار الرخصة المهنية العام واختبار الرخصة المهنية التخصص.

رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445

حددت اليوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس لعام 2023 هو يوم الإعلان عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 ولكي تتمكن من الاستعلام عن أسمك لابد من اتباع بعض الخطوات التي جاءت على النحو التالي:

الدخول إلى الرابط الرسمي لمنصة جدارات هنا.

اختيار خيار تسجيل الدخول وإدخال بيانات حساب مقدم الطلب.

بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى خيار “استعلام عن أسماء المرشحين”.

حدد الوظائف التي قدمت عليها ثم انقر على زر “عرض”.

سيتم عرض النتيجة وستظهر لك قائمة بأسماء المرشحين الذين تم قبولهم للوظائف التعليمية.

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد توقيع العقود للمرشحين للوظائف التعليمية، حيث سيكون في يوم 28 من شهر مُحرم لعام 1445 هجري، ويوافق هذا التاريخ بالتقويم الميلادي يوم 15 أغسطس لعام 2023. وقد تم الإعلان عن هذه الوظائف وتحديد الشروط اللازمة والأوراق المطلوبة للتقديم، وقام الكثير من المتقدمين بتقديم طلباتهم عبر منصة جدارات.

يتوجب على المقبولين التحضير لتوقيع العقود واستكمال جميع الإجراءات المطلوبة من قبل وزارة التعليم. ويجب أن يلتزم المرشحون بالموعد المحدد والحضور في المكان المحدد لتوقيع العقود. كما ينبغي عليهم الاستعداد للتوقيع وفق الشروط والأوراق المطلوبة من قبل الوزارة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *