Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مشاهير يؤدون مناسك الحج: أبرزهم إلهام شاهين وهشام ماجد وصفية العمري

من أمام الكعبة الشريفة وبثوب الإحرام، حرَص عددٌ من الفنانين والمشاهير على مشاركة جمهورهم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً وفيديوهات وهم يؤدون مناسك الحج على جبل عرفات.
كما وجّهوا معايدات لجمهورهم ومحبيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024، ورصدت «سيدتي» أبرز هؤلاء النجوم.

إلهام شاهين

ظهرت الفنانة إلهام شاهين بصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهي ترتدي ملابس الإحرام البيضاء ومن أمام الكعبة الشريفة، وعلقت على الصورة قائلة: “حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم وكل عام ونحن جميعاً بخير يارب”.

هشام ماجد

كما شارك الفنان هشام ماجد صورة له عبْر حسابه الشخصي بـ “إنستغرام”، أثناء تأديته مناسك الحج، وعلّق عليها قائلاً : “كل سنة وأنتم طيبون وعيد أضحى مبارك عليكم. يارب السنة الجاية كلنا على عرفات”.

صفية العمري

كما ظهرت الفنانة صفية العمري على كرسي متحرك أثناء تأديتها مناسك الحج عبْر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلّقت قائلة: “أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك إن شاء الله”.

شيماء سيف

وشاركت النجمة شيماء سيف فيديو من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”، أثناء تأديتها مناسك الحج، وعلّقت عليه قائلة: “اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً على إتمام فريضة الحج التي رزقتني بها من غير حول مني ولا قوة (ما دار من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء، فيقول: انظروا إلى عبادي، جاءوني شعثاً غبراً ضاجِّين، جاءوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يوم أكثر عتقاً من النار، من يوم عرفة). يا رب يكتبها لكل مشتاق يارب”.

يمكنكم متابعة شيماء سيف تفقد 50 كيلو من وزنها بنصيحة من مي كساب

منى عبدالغني

وشاركت الإعلامية منى عبدالغني فيديو من خلال حسابها بـ”إنستغرام”، أثناء تأديتها مناسك الحج أيضاً، وعلّقت عليه قائلة: “لَبَّيْكَ اللَّهُمَّ لَبَّيْكَ، لَبَّيْكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ لَبَّيْكَ، إِنَّ الْحَمْدَ، وَالنِّعْمَةَ، لَكَ وَالْمُلْكَ، لاَ شَرِيكَ لَكَ”.

كما دخلت منى عبدالغني في نوبة بكاء متأثرة بأداء مناسك الحج خلال مداخلتها في برنامج: “الستات ما يعرفوش يكدبوا”؛ قائلة: “رغم المشقة وارتفاع الحرارة التي وصلت إلى 70 على جبل عرفة، إلا أن الشعور عظيم بالوقوف على جبل عرفة وجبل الرحمة، واستشعرت الآية الكريمة فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ”.

أحمد الشامي

وشارك نجم فريق “واما” أحمد الشامي، صورة من خلال حسابه الشخصي بـ”إنستغرام”، من أمام الكعبة الشريفة وعلّق عليها قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبون وعيد سعيد عليكم وربنا يتقبل منا الصيام والدعاء”.

لمياء فهمي ودعاء عامر تؤديان مناسك الحج

حرصت الإعلامية دعاء عامر على مشاركة فيديو لها بصحبة صديقتها الإعلامية لمياء فاروق وهما تؤديان مناسك الحج، وذلك عبْر حسابها على “إنستغرام”، وعلّقت قائلة: “التقيت أنا وحبيبتي لمياء في أجمل مكان في الدنيا وهو الحرم النبوي ربنا ييسر ويتقبل منا الحج ومن الجميع اللهم صلِّ وسلِّم وبارك عليك يا حبيبي يا رسول الله”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *