Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. مرام علي بإطلالة مميزة وهذا ما قالته عن تيا في مسلسل الخائن

عبّرت النجمة السورية مرام علي عن سعادتها الكبيرة بالأصداء التي يحققها مسلسل “الخائن” وردود الأفعال التي تتلقاها حول شخصية “تيا” التي تؤديها في العمل والتي تلقى تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين.

حبكم هو النجاح الأكبر

ونشرت مرام علي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً بإطلالة مميزة وأكدت أنها سعيدة جداً بنجاح العمل ولفتت إلى أن محبة الجمهور هي النجاح الأكبر.

وقالت مرام في تعليقها على الصور: “كمية الحب والدعم يلي عم توصلني نستني كمية الجهد والتعب.. حبكم هو النجاح الأكبر”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي مرام ومتابعي مسلسل “الخائن” مع الصور وأكدوا على جمال أدائها في العمل وأداء شخصية “تيا” بشكل مميز جداً.
اقرأ المزيد.. مواجهة نارية بين سلافة معمار ومرام علي في مسلسل “الخائن”

خطأ يوصلها إلى عواقب وخيمة

وكانت مرام علي قد أوضحت في وقت سابق أن شخصية تيا ليست شريرة بطبيعتها وقالت: “الشخصية التي ألعبها، وهي تيا، ليست شريرةً بطبيعتها، لكنَّ الظلم في الحياة، يأخذ الإنسان أحياناً إلى تصرفاتٍ عكس أخلاقه وتربيته، وقد يحوِّله إلى شخصٍ انتهازي ووصولي، وهذا ما يحدث مع تيا، إذ تحبُّ رجلاً، يكبرها في السن، لأنها تلحق قلبها وعاطفتها، فتقع في خطأ، يوصلها إلى عواقب وخيمة”.
وتتشارك مرام بطولة العمل مع مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، جلال شموط، ريتا حرب وآخرين.

تعرفي على المزيد.. فيديو.. ريتا حرب ترد على انتقادات فارق العمر بينها وبين مرام علي في الخائن وهل كانت مرشحة لشخصية أسيل؟

نجاح كبير في مسلسل “الخائن”

ويحصد مسلسل الخائن نجاحاً جماهيريا كبيراً وهو النسخة المعربة من مسلسل تركي يحمل الاسم نفسه حيث يحقق العمل نسب متابعة عالية الجمهور ومع تطور الأحداث واشتداد التشويق دخل المسلسل “الترند” في العديد من الدول العربية حيث عبر الجمهور عن إعجابهم بالأحداث منتظرين لما ستؤول إليه المواجهات.

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة “أسيل” المثالية عندما تكتشف أن زوجها “سيف” على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق