Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مكياج راقصة الباليه أجدد صيحات صيف 2024 للعيد بأنامل فادي قطايا

تبحث كثيرات من النساء عن إطلالات عصرية ومتجددة خلال عيد الأضحى، والحصول على مظهر مميز وجذاب بلمسات راقية وأنيقة، تناسب أجواء العيد وسهراته وأمسياته والعزومات التي يتم تبادلها بين العائلات والأصدقاء. ونحن في “سيدتي” اخترنا لك واحدة من أجدد صيحات المكياج وأكثرها رواجاً في عالم الموضة، لمساعدتك في اختيار لوك لافت وناعم في آنٍ خلال العيد، تواكبين فيه أجدد الاتجاهات في عالم المكياج، ألا وهي صيحة مكياج راقصة الباليه كور Balletcore، التي تضمن لك إطلالة مشرقة للغاية تعزز من أنوثتك وجمال ملامحك، وسيرشدك إلى تطبيقها خبير مكياج النجمات فادي قطايا.

ما هو مكياج راقصة الباليه؟

مكياج راقصة الباليه أو ما يعرف بالـBalletcore، هو مكياج رومانسي أنثوي مستوحى من نعومة راقصات الباليه ومظهرهن المصقول بأسلوب هادئ ومشرق في آنٍ. يرتكز هذا المكياج على خلق مظهر ناعم وطبيعي ومتورد، مع التركيز على البشرة النظيفة والمشرقة، جنباً إلى جنب مع النغمات الوردية المتجانسة المستوحاة من راقصة الباليه، وهو إلى حد ما يشبه مكياج المونوكروم نظراً إلى اعتماد لون موحد بدرجات مختلفة. وقد انتشرت موضة مكياج راقصة الباليه بشكل واسع جداً بين خبراء المكياج وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما تيك توك وإنستغرام. ونظراً إلى أن مكياج راقصة الباليه يليق بالنساء كافة خلال العيد، كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويمنحك إطلالة في غاية الإشراقة والأنوثة، بإمكانك تطبيقه بنفسك في عيد الأضحى على طريقة خبير مكياج النجمات فادي قطايا بخطوات سهلة وبسيطة.
قد يفيدك أن تجربي أجدد مستحضرات المكياج الفاخرة هدايا قيّمة في عيد الأضحى 2024

خطوات تطبيق مكياج راقصة الباليه

مكياج العيد بأنامل فادي قطايا الصورة من المصدر
  1. قومي بتنظيف بشرتك وترطيبها باستخدام كريم الترطيب المناسب لنوعها، فهي يمنحها مظهراً ناعماً وندياً.
  2. مشطي حاجبيك إلى الأعلى، من ثم ثبتيهما باستخدام جلّ الحواجب، ما يجعل الشعيرات ثابتة في مكانها لوقت طويل.
  3. طبقي برايمر العين فوق الجفون العلوية وادمجيه جيداً باستخدام الفرشاة المناسبة، وذلك للحصول على قاعدة مثالية لظلال العيون التي ترغبين في تطبيقها.
  4. طبقي ظل العيون باللون النيود اللؤلؤي، أو ذلك الذي يميل إلى اللون البيج الفاتح على كامل الجفن العلوي وتحت الحاجب.
  5. طبقي ظل العين باللون الزهري الغامق على ثنية العين والجفن الثابت، وادمجيه مع ظل العين الفاتح.
  6. ظللي منبت الجفون والرموش العلوية باستخدام الأيلاينر البرغندي، من ثم ادمجيه جيداً إلى الأعلى ونحو زاوية العين الخارجية لجعل العين مسحوبة.
  7. حددي زاوية العين الخارجية بظل العين الزهري الداكن، بشكل يكون أغمق من الظل الزهري الذي استخدمته على الجفن الثابت وثنية العين.
  8. واستخدام طرف إصبعك، مرري ظل العين الزهري الغليتر في وسط الجفن المتحرك.
  9. أضيئي زاوية العين الداخلية باستخدام ظل العين البيج اللؤلؤي الفاتح.
  10. استخدام كريم أساس بتركيبة خفيفة بلون بشرتك نفسه للحفاظ على مظهر طبيعي للبشرة، على ألا يكون مات لإضفاء لمعة ناعمة على الوجه، وامزجيه على أنحاء الوجه المختلفة وادمجيه بالفرشاة للحصول على تغطية شفافة ومشرقة.
  11. مرري الكونسيلر تحت العين وادمجيه بالفرشاة، واعمديه بلون مائل إلى الخوخي.
  12. مرري البرونزر على أعلى الخدود باتجاه حدود الشعر.
  13. ضعي قليلاً من البلاش الزهري الكريمي الغامق على تفاحة الخدين وحول الأنف، وادمجيه بالفرشاة.
  14. استخدمي القليل من البلاش الكريمي الزهري الفاتح على أعلى الخدين، وادمجيه مجدداً، ومرري من ثم فرشاة البلاش التي استخدمتها على الجبين وتحت الفم والأنف، فهذه الخطوة تمنحك لون بشرة متورداً ومتجانساً في الوقت نفسه.
  15. اغمسي طرف إصبعك بالهايلايتر ومرريه أعلى الخدين.
  16. ظللي منبت الجفن السفلي باستخدم قلم كحل باللون البنفسجي الفاتح.
  17. ضعي طبقات من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية، واستخدمي من ثم رموشاً مستعارة رقيقة فوق رموشك الطبيعية العلوية، بحيث تمنحك مظهراً طبيعياً وجذاباً للعين في آنٍ.
  18. حددي شفتيك بقلم تحديد الشفاه الزهري الفاتح، واملئيهما من ثم باستخدم أحمر الشفاه النيود الوردي.
  19. طبقي غلوس الشفاه في وسط الشفة العلوية والسفلية.
  20. أنهي المكياج بتمريرة خفيفة من البلاش البودرة الوردي على الخدود.

ولتكتمل إطلالتك في العيد، لا تترددي في اعتماد إصدارات فخمة من عطور العود والعنبر للعيد.. برائحة شرقية آسرة

نصائح مكياج العيد من فادي قطايا

  • إذا كنت تعانين من مسامات البشرة الواسعة، استخدمي برايمر الوجه على منطقة T في الوجه، ما يساعد في تقليص حجم المسامات والتقليل من عيوب البشرة.
  • ابتعدي عن تغطية البشرة الثقيلة، واحرصي على العناية ببشرتك جيداً، فصحّتها تنبع من الداخل أولاً، إذ إن مكياج راقصة الباليه يرتكز بشكل أساسي على البشرة المتوردة والمشرقة بشكل طبيعي.
  • احرصي على الابتعاد كلياً عن استخدام الرموش المستعارة المبالغ فيها، أي تلك الطويلة جداً والكثيفة، واستبدليها بالرموش المستعارة الرقيقة بحجم طبيعي، ما يحافظ على مظهر طبيعي من جهة وتعزيز جمال العين من جهة أخرى.
  • للحفاظ على مظهر بشرة متألق وتغطية ثابتة لوقت طويل، استخدمي البلاش الكريمي أولاً وأتبعيه من ثم بالبلاش البودرة، على أن تدمجيهما جيداً، لا سيما على أعلى الخدين.
  • قبل تطبيق أحمر الشفاه، احرصي على ترطيبهما باستخدام زيت الشفاه.
  • طبقي الغلوس على شفتيك فهو موضة مكياج رائجة جداً، وإنما لا تبالغي بوضعه تجنباً لتلطخ أحمر الشفاه مع تقدم ساعات النهار. اكتفي بتمريرة خفيفة منها فقط لمنح الشفاه لمعة طبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *