Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ملامح من موسم دراما رمضان 2024..الحشاشين يحجز مقعده مبكراً

أيام قليلة مضت على انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني 2023، الذي عُرضت من خلاله وجبة درامية مكثفة مليئة بالقصص المتنوعة التي نالت استحسان الكثيرين من المشاهدين. ومع انتهاء هذا الموسم، تم الإعلان من قِبَل بعض النجوم وصنَّاع الأعمال الدرامية عن ملامح المسلسلات التي سوف يُوجدون بها في موسم دراما رمضان من العام القادم 2024.

الحشاشين.. حجز مقعده مبكراً

يخوض النجم كريم عبد العزيز موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم « الحشاسين»، وهو أول عمل درامي يحجز مقعده مبكراً في هذا الموسم، خاصة بعد إعلان مخرجه بيتر ميمي بصورة رسمية عن وجود المسلسل في رمضان 2024، وذلك من خلال مشاركته متابعيه عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام»، البرومو التشويقي للعمل. في البرومو ظهر مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، يحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج، وفي أثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج. وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو: «اطَّمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة». وجاء تعليق المخرج بيتر ميمي، الذي أرفقه على البرومو الذي نشره، كاشفاً عن الدور أو الشخصية التي سوف يقدمها كريم عبد العزيز في العمل: «النجم كريم عبد العزيز في دور حسن بن الصباح، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر.. رمضان 2024».

الصفارة .. أحداث جديدة بعنوان «إيه اللي حصل في جمصة؟»

«إيه اللي حصل في جمصة؟» بهذه الجملة أُسدل الستار على أحداث مسلسل «الصفارة» التي جاءت في نهاية تتر الحلقة الأخيرة من العمل، إلا أن صنَّاع هذا العمل كان لديهم هدف آخر من كتابتها في تتر النهاية، وهو الإعلان عن وجود جزء ثانٍ من العمل يحمل اسم الجملة السابقة. وأكدوا ذلك الأمر من خلال كتابة جملة أخرى في نهاية المسلسل، وهى: «استنونا الصفارة 2 .. إيه اللي حصل في جمصة؟»، خاصةً بعدما جاءت نهاية الأحداث مفتوحة. ودارت أحداث المسلسل حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فيها ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجري بعد الصفارة، ويقع فؤاد الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين في العديد من المفاجآت غير المتوقعة بسبب تلك الصفارة؛ ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد. مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، وآخرين. والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

للموت 3.. نهاية تحتمل جزءاً رابعاً

فتحت نهاية أحداث مسلسل للموت 3 باب الاحتمالات أمام تقديم جزء رابع منه، وزاد من هذه الاحتمالات ما نشره كلٌّ من الفنانتين دانييلا رحمة وماغي بوغصن عبر حسابهما على إنستغرام من مقطع فيديو وهما تحتضنان بعضهما وعلقتا عليه: «وفي النهاية هذه ليست النهاية»، لتنهمر تعليقات الجمهور والمتابعين على مقطع الفيديو مطالبين ومتسائلين عن وجود جزء رابع من مسلسل «للموت». وقد حبست الحلقة الأخيرة الأنفاس لشدة أحداثها المشوِّقة التي جاءت نهايتها مفتوحة على احتمالات عدة لوجود جزء رابع للعمل. وشهد مسلسل «للموت 3» انطلاقة قوية، حيث تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته. وشهدت أحداثه العديد من التغيُّرات، أبزرها قيام «ريم» و«سحر» بإعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يُدفن أبداً. مسلسل «للموت 3» من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة «إيغل فيلمز» للإنتاج الفني. ويضم العمل قائمة من الأبطال، بجانب ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، وهم: مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال، وآخرون. بينما لن يُوجد الفنان السوري محمد الأحمد في الموسم الثالث.

محارب.. عمل مؤجل

من بين الأعمال التي سوف يكون لها حضور في موسم دراما رمضان 2024 ، هو مسلسل «محارب» الذي خرج من السيزون الرمضاني الذي انتهى منذ أيام. وأوضح الفنان محمود ياسين جونيور أحد الأبطال المشاركين في العمل خلال حوار سابق له مع موقع «سيدتي» عن سبب خروج المسلسل من موسم رمضان 2023، قائلاً: «العمل مليء بالدراما والأحداث المكونة من 30 حلقة، ولضيق الوقت قرر القائمون عليه تأجيله لرمضان 2024، لرغبتهم في عرضه بالصورة والطريقة التي تليق به». مسلسل «محارب» من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من بطولة حسن الرداد، أيتن عامر، كريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *