Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السعوديون يسيطرون على بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن للرجال والسيدات

توَّج الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الاتحاد الدولي للهجن السبت المنتخب السعودي للهجن بلقب بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن للرجال والسيدات، وذلك على أرض ميدان العلا للهجن والتي أقيمت بالشراكة مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

الفائزون الرجال

وسيطر الهجانة السعوديون على المراكز الثلاثة الأولى وكؤوس البطولة في السباق بمجموعه الجولتين الأولى والثانية، وذلك بحصول فارس الجهني على المركز الأول بتوقيت بلغ 15:54.274 دقيقة بواسطة المطية “بيان”، نايف الفايدي المركز الثاني بتوقيت بلغ 32:05.847 دقيقة بواسطة المطية “منادي”، وسليمان الحويطي المركز الثالث بتوقيت بلغ 32:11.607 دقيقة بواسطة المطية “متعب”.

توّج سمو الأمير فهد بن جلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للهجن الفائزين في #بطولة_القدرة_الدولية_للهجن

الهجان فارس سليم مسعود الجهني

الهجان نايف سليم مسعود الفايدي

الهجان سليمان عبدالله الحويطي#الاتحاد_الدولي_للهجن pic.twitter.com/ZQVC6PLp3Q

— International Camel Racing Federation (@CamelRacingICRF) May 4, 2024

الفائزات السيدات

حصلت الهجانة السعودية خلود الشمري على المركز الأول بواسطة المطية “جبار” بتوقيت بلغ 36:59.918 دقيقة، فيما ذهب المركز الثاني للهجانة الأردنية روان سامر بتوقيت بلغ 37:08.521 دقيقة، والهجانة الألمانية يانا بتوقيت بلغ 44:09.718 دقيقة.وشارك في البطولة هجانه يمثلون 20 دولة، حيث بلغت مسافته 16 كيلومتراً “مرحلتين” كل مرحلة 8 كيلومترات واستراحة لمدة 30 دقيقة، تأهل من المرحلة الأولى 20 هجاناً من الرجال، و15 من النساء للمرحلة النهائية، وتحسب النتائج النهائية على مجموع أفضل توقيت زمني للمرحلتين، ويسمح بمشاركة الرجال والنساء.

توّج سمو الأمير فهد بن جلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للهجن الفائزات في #بطولة_القدرة_الدولية_للهجن

الهجانة خلود عبدالله الشمري

الهجانة روان سامر خليل صلاح

الهجانة يانا#الاتحاد_الدولي_للهجن pic.twitter.com/DhTYCWoqE0

— International Camel Racing Federation (@CamelRacingICRF) May 4, 2024

تابعوا المزيد: بجوائز تتجاوز المليوني ريال.. العلا تستضيف بطولة العالم للقدرة الدولية للهجن في 4 مايو المقبل

مجموع الجوائز

ووصل مجموع جوائز البطولة إلى أكثر من مليوني ريال، حيث تحسب نتائج الرجال على حدة ونتائج النساء على حدة، وحصل الفائز بالمركز الأول في فئة الرجال على مبلغ 500 ألف ريال ومثلها في النساء فيما توزع بقية المبالغ على 10 فائزين في فئة الرجال، و10 فائزات في فئة النساء.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *