Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تامر حسني يلهب مسرح قرطاج ويقول: حفلة تونس من أجمل حفلات حياتي

“حفلة تونس فعلاً من أجمل حفلات حياتي”:هكذا علّق الفنان تامر حسني عن حفلته الليلة البارحة بمسرح قرطاج في سهرة اختتام الدورة 23 للمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون، مضيفا في تدوينة له على حسابه الشخصي على الفيسبوك:
“و فعلاً الحب اللي شوفته في عيون الجمهور و المذيعين و كل الحاضرين و ترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيه احمد ابو الغيط و جميع السفراء و الوزراء الكرام من مختلف انحاء الوطن العربي و الساده الاعلاميين و الصحفيين الكبار شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافه لتكريمي بأرق الكلمات المعبره من الاعلام التونسي الحبيب و الجمهور التونسي الراقي العظيم كنت حاسس و كأني اول مره اغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا من كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعه و التلفزيون شكراً تونس.شكراً شعب تونس الحبيب”.

نجاح كبير

وقد غصت مدارج المسرح الأثري بقرطاج بالآلاف من المتفرجين وجلهم من الفتيات وكان التفاعل كبيراً بين الفنان المصري وبينهن ، و قدم تامر حسني باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وألهب المسرح على امتداد السهرة.

حضور رسمي

وحضر الحفل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ووزير الإعلام الفلسطيني أحمد عساف ووزير الإعلام السوري الدكتور بطرس الحلاّق، ومحمد بن فهد الحارثي رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية والمسؤولين في الاتحاد والجهات المشرفة على تنظيم المهرجان إلى جانب عدد من السفراء وممثّلي البعثات الديبلوماسية.

وقد بثّت سهرة الاختتام مباشرة على عدد هام من المحطات الإذاعية والقنوات العربية ومنصّات التواصل الاجتماعي،.

الجوائز

واختتمت السهرة بالإعلان عن الفائزين بجوائز الدورة، وبلغ عدد الأعمال الإذاعية المشاركة ضمن المسابقة 129 عملا، فيما ناهزت الأعمال التلفزيونيةال140 عملاً مشاركاً بين المسابقة الرئيسية والموازية.
وتوزّعت الجوائز بين عدد هام من المشاركات العربية على غرار فلسطين ومصر وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وغيرها من الدّول، وكان نصيب تونس من هذه الجوائز متمثّلا في 3 برامج بين إذاعية وتلفزيونية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن”​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *