منوعات

موديلات إكسسوارات غير تقليدية من عروض خريف وشتاء 2021-2022

مع بداية كل موسم جديد، تزخر مجموعات عروض الأزياء بتصاميم الإكسسوارات المتنوّعة والغنيّة. إلا أن موسم خريف وشتاء 20212022 كان حافلاً بتصاميم الإكسسوارات غير التقليدية التي تحتاج إلى الكثير من الجرأة لاقتنائها.

الأقراط الغريبة

16أرلينغتون 16Arlington

تعتبر الأقراط من الإكسسوارات التي لا تغيب عن إطلالة أي سيدة خاصة التي تبحث عن مظهر أنثوي ناعم. لكن تصاميم الأقراط لهذا الموسم حملت الكثير من الفرادة والغرابة، فقدّمت علامة 16أرلينغتون 16Arlington أقراطاً بتصميم متداخل وضخم باللون البرتقالي.

أكني Acne

كما كان لتصاميم الأقراط الغريبة نصيب في عرض أكني Acne حيث قدّمت العلامة أقراطاً على شكل هرّة مصنوعة من المعدن الفضي ومن السيراميك.
تابعي المزيد: موديلات إكسسوارات متنوّعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

الجزمة القبقاب

أكني Acne

استطاعت علامة أكني Acne أن تقدّم أيضاً ضمن مجموعتها لهذا الموسم تصاميم أحذية فريدة منها هذه الجزمة التي تأتي على شكل القبقاب والمصنوعة من الفرو.

العقود البارزة

براسكي Braschi

العقود إكسسوار لا يغيب عن أي مجموعة من المجموعات، وقد قدّمته علامة براسكي Braschi بأسلوب فريد ولافت حيث اختارت أن تصمّم عقداً على شكل وردة مع بتلاتها مصنوعة من المعدن الفضي الغنيّ.
تابعي المزيد: أجمل موديلات إكسسوارات الشعر

الأحذية الصوفية

كلوي Chloé

الملابس المصنوعة من الصوف هي قطع ضرورية في مجموعات الشتاء، ولكن اللافت هذا الموسم كان حضور الأحذية المصنوعة من الصوف كالحذاء المسطّح الذي قدّمته علامة كلوي Chloé والذي يتميّز بصوفه الناعم ولونه المرتكز على لوحة الألوان الترابية الدافئة.

القبّعات الضخمة

ديل كور Del Core

ارتأت علامة ديل كور Del Core أن تقدّم القبّعات التي تعتبر إكسسواراً أساسياً في إطلالاتك الشتوية، بتصميم مميّز وغير تقليدي. فصمّمت هذه القبّعة المستديرة والمصنوعة من الجلد والمبطّنة بالفرو. تتميّز هذه القبّعة بحجمها الذي يغطي الرأس بشكل كامل وبترصيعاتها اللامعة التي زادت من غناها.

الحقائب الصغيرة

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

رأينا الحقائب الصغيرة في العديد من المواسم السابقة وهي لم تغب عن مجموعات هذا الموسم. إلا أن هذا التصميم الذي قدّمته علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi والذي يأتي على شكل قارورة عطر كان مميّزاً ولافتاً في شكله.
تابعي المزيد: موديلات إكسسوارات رصدناها من أسبوع الموضة في باريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.