Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

الخوف من رحيل النجوم يُبقي على نيمار في باريس


05:30 م


الثلاثاء 27 يونيو 2023

كتب – محمد جلال

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد في مستقبل نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة فريق مانشستر يونايتد.

ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية، لما ورد من ليكيب الفرنسية، والتي أكدت أن اللاعب البرازيلي متحمس للغاية بالاستمرار مع الفريق العاصمي.

وأوضحت الصحيفة أن قدوم لويس إنريكي، لتدريب باريس سان جيرمان، سيدعم فكرة استمرار نيمار الذي يؤمن بقدرات مدربه السابق في برشلونة.

وأحد أهم أسباب تحول موقف إدارة باريس سان جيرمان، تجاه نيمار هو هروب النجوم بعد رحيل ليونيل ميسي، ومن المحتمل أيضًا رحيل كيليان مبابي الذي ما زال يحلم بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني.

وأتمت الصحيفة أن باريس سيضع ثقته في نيمار لإعادة إحياء مشروع النادي، حيث سيكون متحمسًا مع لويس إنريكي مرة أخرى ومستعدًا لقيادة الفريق في مواجهة مطالب الموسم المقبل.

ومن المحتمل أن يوقع نيمار على عقد جديد مع باريس حتى عام 2027.

وكان نيمار أحد أهم العناصر الأساسية في برشلونة تحت قيادة إنريكي، باعتباره ضلعا في المثلث الهجومي “MSN” بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز.

جدير بالذكر أن عقد الجناح البرازيلي مع سان جيرمان يمتد حتى صيف 2025، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وشارك نيمار في 29 مباراة مع باريس في الموسم المنصرم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 17، علما بأنه يغيب عن الملاعب منذ فبراير الماضي بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *