Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد عودة كريم من الإصابة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال موعد عودة كريم من الإصابة ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أخبار إصابة بنزيما: متى سيعود كريم من الإصابة؟ مقال اليوم سيكون عن اللاعب الدولي كريم بنزيما ومتى سيتعافى من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في المباراة الأولى لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام نادي سلتيك الاسكتلندي الأسبوع الماضي ما إذا كان سيعود.

أخبار إصابة بنزيما: متى سيعود كريم من الإصابة؟

استمرت سلسلة انتصارات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل فيديريكو فالفيردي هدفاً آخر في الدقيقة 80 وسجل ماركو أسينسيو في الشوط الثاني ليحقق ريال مدريد الفوز ويحصد النقاط الثلاث. تم إحباط المخاوف من إقصائهم من المنافسة مع لوس بلانكوس في معظم المباريات حيث لم يكن كريم بنزيما في خط الهجوم.

وأصيب بنزيما في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا أمام سيلتيك وغاب عن الملاعب منذ ذلك الحين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج

وعلى الرغم من استمرار ريال مدريد في الفوز، فمن الواضح للأسف أنهم حاليًا بدون رقم 9 حقيقي لقيادتهم، ومع اقتراب مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، هناك بالفعل شائعات في وسائل الإعلام حول بنزيما سيكون غائبا. لتلك المباراة.

ولا يبدو أن هذه المعلومات الأخيرة تشير إلى ذلك، حيث لا يزال المدرب كارلو أنشيلوتي يمنح بنزيما فرصة المشاركة في مباراة الأحد ضد أتلتيكو مدريد، حسبما ذكر الموقع الرسمي لريال مدريد.

“نحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكانه التدرب في الأيام القليلة المقبلة. إذا تدرب جيدًا يوم السبت، فسيكون متاحًا يوم الأحد”.

تصريح أنشيلوتي بشأن بنزيما

حتى لو لم يتمكن بنزيما من اللعب يوم الأحد، فهذه أخبار رائعة لريال مدريد وتعني على الأقل أنه قريب من اللياقة البدنية وسيعود إلى المباراة قريبًا.

والآن يبقى أن نرى متى سيحدث ذلك، لكن هل سيتمكن اللوس بلانكوس من التأقلم مع فريق دييجو سيميوني إذا لم يلعب بنزيما في مباراة أتلتيكو مدريد؟

قد لا يكون منافسوهم في البطولة في حالة نجاح، لكنهم معتادون على تصعيد الأمور وجعل الأمور صعبة في مثل هذه المواقف. هل يمكننا أن نفعل ذلك يوم الأحد أيضًا؟ إذا حدث ذلك، كيف سيتعامل ريال مدريد بدون المهاجم رقم 9 في خط الهجوم؟

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته هذا الموسم بفوزه 20 على لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، لكن فريق كارلو أنشيلوتي لم يتقدم حتى الدقيقة 80.

سأكون حزينًا عند رحيل KB9 💔#بنزيما #دوري أبطال أوروبا pic.twitter.com/ru57TKWzZG

— بنزو (@4f6zz) 6 سبتمبر 2022

اليوم الذي عاد فيه بنزيما إلى ريال مدريد بعد تعرضه لإصابة خطيرة

وسجل فيديريكو فالفيردي وماركو أسينسيو هدفين للوس بلانكوس الليلة الماضية، ليصعدا إلى صدارة المجموعة السادسة، بفارق نقطتين عن شاختار دونيتسك صاحب المركز الثاني، الذي أهدر نقطة واحدة في الجولة الثانية أمام سلتيك.

وبعد فوز فريقه بنتيجة 20، تحدث أنشيلوتي للصحفيين عن أفكاره حول المباراة واللاعبين الفرديين. وفيما يلي مقتطفات من المؤتمر الصحفي.

عن تطور فيديريكو فالفيردي: “فيديريكو فالفيردي يحب كرة القدم، ويتدرب بشكل جيد للغاية، وهو ينمو منذ أن أصبح يسجل دقائق ثابتة”.

وعن أداء تسوامينى: “تسواميني ذكي جدًا، لذلك من السهل عليه إثبات نفسه عندما يتمتع بجودة عالية”.

حول ما يميز لاعب خط الوسط الفرنسي: “شياميني يريد دائمًا التعلم ويطرح الكثير من الأسئلة”.

أنشيلوتي يتحدث عن المباراة ضد لايبزيج

حول ما يحتاج تسواميني إلى تحسينه: “صحيح أن تسواميني يحتاج إلى التحسين، خاصة عند حمل الكرة، ولكن معدل ذكائه في كرة القدم هو السبب وراء تعاقدنا معه.”

وأظهر انفعالاته خلال المباراة قائلا: “من الطبيعي أن أشعر بالغضب والتوتر خلال المباراة، ولا أتذكر أنني كنت هادئا أثناء المباراة”.

حول ما يجعل الفريق مميزًا: “هذه المجموعة من لاعبي ريال مدريد مميزة جدًا لأنهم جميعًا لاعبون رائعون في ريال مدريد. هذا مهم”.

عن اللعب في ريال مدريد: “قميص ريال مدريد يحمل ثقلًا كبيرًا. اللاعبون هم المدريديستا تمامًا مثل المشجعين ويفهمون هذه المسؤولية جيدًا”.

وفيما يتعلق بغياب كريم بنزيما: “مع بنزيما، أسلوب لعبنا يظل كما هو، ربما ستكون هناك لحظات أفضل، لكن بخلاف ذلك، لم يتغير شيء”. “سأحاول ذلك.”

حول كامافينجا: “عندما تتغير نتيجة المباراة، ينخفض ​​مستوى طاقة كامافينجا. عليه أن يتعلم كيفية وضع نفسه في مواقع جيدة عندما يحتاج إلى السيطرة على المباراة على المستوى التكتيكي.”

وعما إذا كان بنزيما سيعود للمباراة المقبلة، قال: “إذا لم يكن بنزيما مرتاحا تماما، فلن يلعب ولن نخاطر”.

وعن الأهداف التي سجلها لفالفيردي: “أخبرت فالفيردي أنه إذا لم يسجل 10 أهداف على الأقل هذا الموسم، فسوف أتخلى عن رخصتي التدريبية وأستقيل”.

أخبار إصابة بنزيما: موعد عودة كريم من الإصابة إليكم كافة الأخبار حول عودة كريم بنزيما من الإصابة وكل التفاصيل حول وضعية ريال مدريد بدون بنزيما.


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ موعد عودة كريم من الإصابة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *