Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ميرهان حسين: أشارك بظهور خاص في فيلم الغربان مع عمرو سعد

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن مشاركتها بظهور خاص خلال أحداث فيلم “الغربان” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد مشيرة لـ”سيدتي” أنها وافقت على الفيلم بسبب اختلافه من ناحية الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث، لافتة انتهت من تصوير مشاهدها في الفيلم بعد شهر رمضان الماضي.

أبطال وقصة فيلم “الغربان”

فيلم “الغربان” بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، أحمد وفيق، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، فارس رحومة، لبنى ونس، وتأليف وإخراج ياسين حسن، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

يمكنكم قراء.. موسم دراما رمضان 2025 بدون مسلسلات 15حلقة: إليكم التفاصيل

وتواصل ميرهان حسين تواجدها في السينما بظهور خاص خلال الفترة الأخيرة، حيث شاركت العام الماضي كضيفة شرف في فيلم “اتنين للإيجار” الذي قام ببطولته بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وقدمت ميرهان حسين خلال أحداثه أغينة بعنوان “كلمتين وبس” من كلمات سامح الكومي، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسي، وتم طرحها كدعاية للفيلم.

ميرهان حسين تعود للغناء قريباً

وكشفت ميرهان حسين لـ”سيدتي” في وقت سابق عن استعدادها للعودة إلى الغناء مجدداً بعد غياب بسبب انشغالها بالتمثيل والذى أجل فكرة العودة للغناء التي تراودها منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين، وهناك أغنية ثالثة أخرى تعمل على تسجيلها من أجل البدء في طرحها خلال موسم الصيف هذا العام.

اقرأي أيضاً.. تأجيل مسلسلها وسرقة مشغلاتها الذهبية.. سوء الحظ يلازم ميرهان حسين فما القصة؟

يُذكر أن ميرهان حسين غابت عن المشاركة في دراما رمضان الماضي، بعد توقف مسلسل “أمير العوامري” الذي تشارك في بطولته، وكان مقرراً عرضه في الشهر الكريم، حيث تعرض العمل لأزمة إنتاجية أطاحت به من العرض، وهو بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، مي أحمد صفوت، سلوى خطاب، محسن محيي الدين، خالد زكي، مها نصار، دنيا المصري، هاجر الشرنوبي، غنوة محمود، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *