Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سماح أنور لـ«سيدتي»: “بطن الحوت” تجربة فنية هامة ورائعة سعدت بالمشاركة بها

من المنتظَر خلال الفترة المقبلة، عرض المسلسل التليفزيوني “بطن الحوت”، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، من ضمنهم: سماح أنور، محمد فراج، باسم سمرة، وعدد من الفنانين.. ويأتي المسلسل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

سماح أنور: مشاركتي بمسلسل “بطن الحوت” تجربة فنية رائعة للغاية

وتحدثت الفنانة سماح أنور لـ«سيدتي» عن مشاركتها بمسلسل “بطن الحوت” قائلة: إن مشاركتها في مسلسل “بطن الحوت”، تعتبرها تجربة فنية هامة جداً على المستوى الفني، وترى أنها كانت تجربة رائعة للغاية.

سماح أنور: محمد فراج وباسم سمرة فنانين كبار والمخرج أحمد فوزي صالح سيكون مفاجأة للجمهور

وعن تفاصيل تعاونها مع الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة والفنانة أسماء أبواليزيد، قالت إنهم فنانون كبار استمتعت بالعمل معهم بشكل كبير، وأن المخرج أحمد فوزي صالح استمتعت بالعمل معه كثيراً؛ فعلى الرغم من أن المسلسل أول عمل له في الدراما التليفزيونية، إلا أنه يمتلك خبرة كبيرة في المجال الفني، وسيقدّم عملاً سيكون مفاجأة للجمهور.

وأضافت الفنانة سماح أنور خلال حديثها لـ«سيدتي».. أكّدت أنها والفنان باسم سمرة تربطهما علاقة صداقة، وأول مرة يجتمعان بشكل فني، وترى أن الفنان محمد فراج، والفنان باسم سمرة فنانين كبار، وكان من المهم أن تتعاون معهما، وترى أن نتيجة تعاونهم كانت رائعة؛ مؤكدةً أنها حينما تعمل مع ممثل جيد، تكون هي جيدة؛ فالأداء التمثيلي متبادَل، وهناك بينهما حالة من الاستفزاز الفني التي جعلت كلاً منهما يقدم أفضل ما لديه، وأنها متحمسة بشكل كبير لمشاهدة العمل.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة سماح أنور مسلسل “الصندوق”، والذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي، وشاركت في بطولته أمام كلٍّ من: أحمد داش، هدى المفتي، ريهام عبدالغفور، تارا عماد، أحمد خالد صالح.. وجاء المسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *