Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نانسي عجرم في كاربول كاريوكي بالعربي : لا أؤمن بالحظ بل المثابرة

حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء اليوم 16 يونيو، ضيفة الإعلامي وسام بريدي في برنامجه “كاربول كاريوكي بالعربي” المذاع على تلفزيون قناة دبي، وكانت الحلقة مليئة بالطاقة والحيوية، وكشفت خلالها نانسي الكثير من أسرارها الفنية والعائلية.

نانسي عجرم : لا أؤمن بالحظ

وخلال الحلقة، سألها وسام بريدي، عن سر نجاحها هل هو الحظ أم نجاح علاقتها بمدير أعمالها جيجي لامارا، لترد عليه نانسي عجرم قائلة : “أنا لا أؤمن بالحظ بل أؤمن بالمثابرة، وأن كل شخص لابد أن يطور من نفسه”.
مضيفة :”أنا منذ طفولتي مثابرة، وأقوم بحفظ الأغاني وأتعلم الغناء، وأطور من نفسي ومن صوتي، وأعتقد أن ذلك ساهم في فتح الكثير من الأبواب أمامي، ومكنني من تحقيق النجاح، وعمق من علاقتي مع مدير أعمالي جيجي، حيث أصبحنا مع مرور الزمن نعرف بعضنا جيداً، وتحولنا إلى عائلة واحدة، جيجي أبي وأخي ومدير أعمالي”.

آخر أعمال نانسي عجرم

وتستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي مع السوبر ستار راغب علامة، بالأردن يوم 12 يوليو القادم.
وبعد حفل الأردن من المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً في لبنان يوم 26 يوليو 2024، ضمن فعاليات مهرجان بيبلوس الدولي، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الجمهور في الحفلات.
وكان آخر أعمال نانسي عجرم هو تقديمها أغنيتين في فيلم “مقسوم”، حيث حملت اسم الأغنية الأولى “مقسوم”، وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها “قلبي يا محتاس”.
يمكنكم متابعة فيديو.. كيف تحافظ نانسي عجرم على جمالها ورشاقتها؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *