Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير ويليام يبتعد عن الواجبات العامة ويصطحب الأمير جورج لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

رافق الأمير الصغير جورج والده، ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، خلال حضوره نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي جمع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، التي أُقيمت على ملعب ويمبل، وانتهت بفوز فريق الشياطين الحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الأمير ويليام يسلم الكأس

وفي الوقت الذي أعلنت فيه العائلة الملكية البريطانية تعليق جميع التزامتها الملكية على خلفية حل مجلس الوزراء والدعوة إلى انتخابات مبكرة، اصطحب الأمير ويليام ابنه الأمير جورج إلى مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبعد انتهاء المبارة؛ سلّم الأمير الكأس لكابتن نادي مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، بعد أن قام بتسليم ميداليات المركز الأول والثاني للفريقين.
يمكنكم قراءة: الأمير ويليام يكشف كيف سيكون ابنه جورج على خطا الأمير هاري

الأمير ويليام يحتفل بمشاركة أستون فيلا في دوري الأبطال الموسم المقبل

وفي سياق منفصل، احتفل ولي العهد البريطاني، مؤخراً، بتأهل نادي أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة أنه مشجع قديم ومخلص لهذا النادي، عبر تغريدة خاصة نشرها على الصفحة الرسمية في منصة X لأمير وأميرة ويلز.

We are Champions League! A historic season and an amazing achievement. Thanks to Unai, the whole squad and everyone at @AVFCOfficial. Can’t wait for next season. #UTV! W https://t.co/u2px5yLqkR

— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) May 14, 2024

وغرد الأمير ويليام في الحساب الذي يتشاركه مع زوجته كيت ميدلتون، كاتباً: “نحن في دوري الأبطال! موسم تاريخي وإنجاز مذهل، شكراً أوناي، شكراً للفريق ككل ولكل من بالنادي، لا يمكنني الانتظار للموسم المقبل”.
وستكون هذه هي المشاركة الأولى لأستون فيلا في بطولة دوري الأبطال منذ إعادة تسميتها في 1992، حيث كان آخر ظهور للفريق في كأس الأندية الأوروبية للأبطال في موسم 1982 / 1983.

الأمير ويليام في مدرجات أستون فيلا

وكان الأمير ويليام قد حضر في مدرجات ناديه المفضل أستون فيلا وحيداً في مطلع الشهر الحالي، وذلك عشية احتفال ابنته الأميرة شارلوت بذكرى ميلادها التاسع.
ورُصد الأمير ويليام في المدرجات وهو يشجع فريقه في مباراته ضد أولمبياكوس في دوري الكونفدرالية.
وتواجد الأمير ويليام في فيلا بارك؛ لمشاهدة فريقه الذي تعرّض لهزيمة مدمرة حينها؛ حيث انتهت المباراة بخسارته بـ4 أهداف مقابل هدفين.
وخلال المباراة، تم التقاط صور لويليام وهو يصفّق بفخر؛ عندما سجل أستون فيلا أهدافه، وأثناء تبادله الحديث مع أفراد النادي طوال الوقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *