Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

بابا الفاتيكان يجدد دعوته لدخول المساعدات الإنسانية إلى غزة: الجمعة صوم وصلاة – أخبار العالم

جدد بابا الفاتيكان فرنسيس دعوته إلى الإفراج عن المحتجزين لدى «حماس» في غزة، والسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، بحسب ما ذكرته وكالة «رويترز».

بابا الفاتيكان: أشجع على إطلاق سراح الرهائن

وقال بابا الفاتيكان خلال لقاءه الأسبوعي: «أفكر دائمًا في الوضع الخطير في فلسطين وإسرائيل، وأشجع إطلاق سراح المحتجزين ودخول المساعدات الإنسانية إلى غزة».

وأشار بابا الفاتيكان إلى أنه يترأس يوم الجمعة صلاة خاصة من أجل السلام في كاتدرائية القديس بطرس، فيما قال الأسبوع الماضي إنه سيكون «يوم صوم وصلاة وتوبة».

وفي وقت سابق، ذكر بابا فرنسيس أنني أفكر في الوضع الإنساني الخطير في غزة، ويحزنني أن المستشفى الأنجليكانية ورعيّة الروم الأرثوذكس، قد تعرضا للقصف أيضا في الأيام الأخيرة، مضيفا: «كل حرب في العالم هي هزيمة.. الحرب هي هزيمة على الدوام.. إنها تدمير للأخوَّة الإنسانية».

استشهاد 5791 فلسطينيا

ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف غزة بغارات جوية مكثفة دمرت أحياء، وتسبب في استشهاد 5791 فلسطيني، بينهم 2360 طفلاً و1292 سيدة و295 مسنا، وأصابت 16297 شخصا، إضافة إلى أكثر من 1550 مفقودا تحت الأنقاض.  


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *