Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجولو كانتي يستعد للانضمام رسميا لصفوف الاتحاد السعودي

بعد انضمام الفرنسي كريم بنزيما رسميا لصفوف نادي الاتحاد السعودي، يستعد النادي لضم لاعب كرة القدم الفرنسي نغولو كانتي، والذي يلعب في دفاع تشيلسي، إلى صفوفه هو الآخر، حيث أكدت وكالة فرانس برس بشكل رسمي الاتفاق المبدئي الذي تم توقيعه بين النادي ونجم تشيلسي لضمه للاتحاد.

بدوره غرد الإعلامي Fabrizio Romano، عبر قناته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدا على أن الصفقة تمت بالفعل وتم توقيع الجزء الرئيسي من العقود، وسيتم الانتهاء من الوثائق النهائية خلال الأيام المقبلة للإعلان رسميا عن الصفقة.

AFP and Saudi state media sources also confirm agreement in principle signed for N’Golo Kanté to join Al Ittihad. #Saudi

Main part of the contracts has been signed, waiting on final documents to announce the deal. https://t.co/BeLHQRSrTD

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 7, 2023

انضمام نغولو كانتي

وبحسب المصدر السعودي الذي أطلعت عليه وكالة فرانس برس، فإن اللاعب الفرنسي سينتقل داخل صفوف الاتحاد لمدة 3 سنوات، ورغم محاولات تشيلسي لضم اللاعب لصفوفها مرة أخرى، إلا أن اللاعب فضل الانضمام لـ”بنزيما” في قلعة الاتحاد السعودي.

كريم بنزيما في الاتحاد

أثار خبر انتقال كريم بنزيما لصفوف نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية جدلا على الساحة الرياضية، خاصة بعدما توقع البعض استمرار “بنزيما” مع ريال مدريد، إلا أن نادي اتحاد جدة أعلن بشكل رسمي عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لمدة 3 مواسم، وتم توقيع العقد مع صاحب الكرة الذهبية 2022 في وجود أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، ونائبه أحمد الكعكي.

وتعد خطوة انضمام “بنزيما” للاتحاد إيجابية لتعزيز مكانة الدوري السعودي للمحترفين بشكل خاص، ومكانة المملكة العربية السعودية في قطاع الرياضة بشكل عام، ويعد كريم بنزيما أكثر لاعبي كرة القدم تتويجا بالألقاب حيث فاز بـ44 لقبا مع ريال مدريد، بما في ذلك 4 ألقاب في الدوري الإسباني و3 في كأس الملك و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

الجديربالذكر أنه يحتل أيضا وصافة الهدافين في تاريخ النادي الملكي بعد كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، ومن المقرر أن يقام حفل استقبال “كريم بنزيما” في جدة اليوم 8 يونيو 2023 في ملعب الجوهرة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *