Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نجوم الفن يتجهون إلى الرياض لحضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق.. بالصور

توجه عدد كبير من نجوم الفن إلى مدينة الرياض منذ قليل من أجل حضور العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” الذي يقام مساء اليوم الإثنين 17 يونيو، احتفالاً بإطلاق الفيلم في صالات العرض بـ المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انطلاقه في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي وتحقيقه إيرادات قياسية خلال 5 أيام عرض.

فريق عمل “ولاد رزق 3” يتجه إلى الرياض

واجتمع العديد من النجوم في مطار القاهرة للاتجاه إلى مدينة الرياض، وكان في مقدمه المسافرين، فريق عمل فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” وعلى رأسهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، على صبحي، نسرين أمين، أسماء جلال، إياد نصار، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد الرافعي، رزان مغربي، نوران ماجد والمؤلف صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى.

يمكنكم قراءة.. عرض خاص ضخم لفيلم “ولاد رزق 3 القاضية” فى السعودية الاثنين بحضور النجوم

كما سافر أيضاً عدد من الفنانين الذين تم توجيه الدعوة لهم من أجل مشاهدة الفيلم في الاحتفالية الكبرى التي تقام في مدينة الرياض الليلة ومنهم ليلى علوي، إلهام شاهين، هالة صدقي، أحمد فهمي، المخرج رؤوف السيد، الموسيقار هشام نزيه، المنتج أحمد بدوي، نيللي كريم، المخرج أحمد مدحت، نيكول سعفان، أكرم حسنى، الناقد طارق الشناوي، المخرجة كاملة أبو ذكرى، مصطفى سعفان، أيتن عامر، ماجد المصري، الموزع أحمد إبراهيم وآخرين.

“ولاد رزق 3 القاضية” يحقق إيرادات غير مسبوقة

واستطاع فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” تحقيق إيرادات قياسية منذ انطلاقه فى دور العرض المصرية يوم الأحد الماضي 12 يونيو، حيث حصد أمس الأحد إيرادات بلغت 18.163.554 مليون جنيه، ليسجل رقم قياسي غير مسبوق، كأعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، متخطياً فيلم “بيت الروبي” الذي حقق العام الماضي 10 ملايين و150 ألف جنيه، كما وصلت إجمالي إيرادات “ولاد رزق 3 القاضية” إلى 48 مليون جنيه في 5 أيام عرض.

اقرأي أيضاً.. إيرادات أفلام عيد الاضحى 2024.. ولا رزق 3 يحقق رقم قياسي غير مسبوق

فيلم “ولاد رزق 3 القاضية” من بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي. وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا. والفيلم من تأليف صلاح جهيني. وإخراج طارق العريان. وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

وتدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3″، الذي يأتي تحت عنوان: “القاضية”، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *