Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نسقي الفستان بطبعات الورود لإطلالة مشرقة في العيد من وحي النجمات

يرتبط موسم الصيف بالألوان المبهجة والطبعات المستوحاة من الطبيعة، خاصة طبعات الورود التي تتسم بالحيوية والمرح، ولكي تتألقي في عيد الأضحى، اختاري الفستان المزين بطبعات الورود الذي يتناسب مع أجواء موسم الصيف، ويمنحك إطلالة مشرقة في العيد، ولتستوحي إطلالتك من فساتين النجمات المزينة بنقشات الورود الملونة، حيث اختارت العديد منهن تصاميم نابضة بالحياة بقصّات متنوعة ما بين التصاميم القصيرة والمفعمة بالأنوثة، والفساتين الطويلة التي تتسم بالرقي والاحتشام.

فستان هنا الزاهد يعكس الأنوثة والرقة

دائماً ما تتميز هنا الزاهد بأسلوبها الأنثوي الرقيق في الفساتين، وخلال تواجدها في كان، تألقت بفستان قصير مزيّن بطبعات الورود الكبيرة الملونة باللون الأصفر من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وتميز بحيويته وجاذبيته، بفضل تصميمه المبهج، فهو بحمّالات عريضة مع ياقة القلب والتنورة المنفوشة القصيرة، وأكملت سحر اللوك بالحذاء الأبيض بالكعب العالي.

درة زروق وفستان طويل بطبعات الورود

جمعت إطلالة درة زروق بين الرقي والأناقة، حيث اختارت فستاناً مزيناً بطبعات الورود الملونة، تميز بتصميمه الطويل بياقة مرتفعة وأكمام طويلة مع فتحة تكشف الظهر، وتميز بقماشه الشفاف مع تطريزات الورود باللونين الأبيض والزهري، وزاد سحراً مع أوراق الشجر باللون الأخضر، وهو فستان حيوي يناسب موسم الصيف وإطلالة العيد، من توقيع دار أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta.

يسرا تتألق بطبعات الورود الملونة

تحرص النجمة يسرا على الظهور بإطلالات متنوعة تتناسب مع كل موسم، ولهذا الصيف، اختارت الفستان المزين بطبعات الورود الملونة بقصّة أوف شولدر وأكمام قصيرة منفوخة مع تنورة منفوشة، وتزين بالكشاكش البسيطة على الصدر والأكمام؛ لتمنحه لمسة عصرية، مع قصّة تحدد الخصر، وبدت إطلالتها شبابية لتعبر عن روحها المرحة، ويمكن أن تلهمك بإطلالة جذابة وأنيقة في عيد الأضحى، وخلال العطلات الصيفية.
لمزيد من الأناقة في الصيف: نسقي فساتين كاجوال خفيفة وطويلة من وحي مؤثرات الموضة

ياسمين صبري وسحر الألوان بفستان الورود

ننتظر بشغف الإطلالات الصيفية لياسمين صبري، فعادةً ما تختار فساتين مزينة بطبعات ملونة؛ تلهم الفتيات بتصاميم مفعمة بالأنوثة والحيوية، وفي هذا الصيف، تألقت ياسمين صبري بهذا الفستان بالحمّالات الطويل والمزين بطبعات الورود ذات الألوان المبهجة، مع قصّة تبرز خصرها النحيل وتنورة واسعة، لتعبر عن الجانب المشرق في شخصيتها وتلهمك بإطلالة أنيقة في العيد.

فستان نسرين طافش وأناقة بطبعات الورود الزرقاء

تُعرف دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بطبعاتها المميزة وألوانها المبهجة في موسم الصيف، وعادةً ما نرى النجمات يتألقن بفساتين دولتشي آند غابانا المزينة بطبعات الورود، مثل هذا الفستان الذي اختارته نسرين طافش، والمميز بنقشات الورود الزرقاء الأيقونية لدى الدار، على خلفية من اللون الأبيض؛ ليبدو التصميم جذاباً ومشرقاً، وهو بحمّالات وقصة بسيطة تبرز الخصر مع تنورة تتسع من أسفل، وزادت نعومة اللوك بالسليبر الأبيض.
طالعي أيضاً: اعتمدي موديلات جمبسوت قصير من وحي النجمات

نصائح تنسيق الفساتين بطبعات الورود في العيد

حتى تبدو إطلالتك أنيقة ومميزة في عيد الأضحى، اتبعي هذه النصائح لتنسيق الفساتين المزينة بطبعات الورود:

  • نسقي الحقيبة والحذاء بألوان مع الفساتين: يفضل اختيار الأكسسوارات الناعمة بالألوان المتناغمة مع الفستان، وتجنب الحقيبة والحذاء المزينة بالطبعات، حتى تبدو إطلالتك جذابة وموفقة، فإذا كان الفستان مزيناً بطبعات الورود متعددة الألوان، فلتنسقي معه أكسسوارات باللون الأبيض.
  • اختاري الفساتين بقصّة تناسب شكل الجسم: وفقاً لشكل جسمك، ابحثي عن التصاميم التي تبرز ملامح الأنوثة لديكِ، وتخفي عيوب الجسم، فعلى سبيل المثال، تتناسب الفساتين بالقصّة الواسعة من أسفل مع صاحبات قوام الكمثرى، حيث تخفي امتلاء المنطقة السفلية من الجسم.
  • أضيفي لمسة جريئة بالأكسسوارات: حتى يزداد سحر إطلالاتك بفساتين الورود، اختاري الأكسسوارات الجريئة والعصرية التي تبدو لافتة للأنظار، مثل أقراط الشراشيب القماش الملونة، والأساور بالخرز الملون، وغيرها من القطع التي تمنحك لمسة شبابية وحيوية.

اكتشفي موديلات فساتين طويلة فخمة للسهرات الصيفية من وحي النجمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *