Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نصائح أساسية عند ترتيب حقيبة السفر للاستمتاع بالعطلة الصيفية

من الضروري أن تحتوي حقيبة السفر عند السياحة خلال موسم الصيف على بعض الاحتياجات الأساسية ليستخدمها المسافر طوال فترة عطلته، أهمها:

وضع القبعات الشمسية داخل حقيبة السفر الصيفية

واقي الشمس

ينصح بضرورة أخذ واقي الشمس الآمن أثناء العطلة الصيفية لحماية البشرة من أشعة الشمس القاسية خصوصًا عند ارتياد الشواطئ.

نظارات شمسية

ينصح بأخذ النظارات الشمسية من أجل الحماية من أشعة الشمس أثناء التجول في الوجهة السياحية خلال النهار، وخصوصًا عند القيام بالأنشطة الترفيهية المختلفة.

حقيبة شاطئ كبيرة

لا ينصح بنسيان حقيبة كبيرة متينة لتحتوي مستلزمات السفر الصيفية كافة.

تحضير حقيبة السفر الصيفية

مظلة شمسية للشاطئ

ينصح بضرورة اصطحاب مظلة شمسية للشاطئ وللتجول أيضًا خلال الرحلات الصيفية، حيث أنها تكون مساهمًا في الحفاظ على السلامة الصحية من أشعة الشمس وضرباتها القوية التي تؤثر على صحة المسافر.

بدلة السباحة

لن تكتمل أي قائمة بأساسيات السفر في الصيف من دون بدلة السباحة المثالية.

زجاجة ماء

ينصح بوضع زجاجة ماء داخل حقيبة السفر وملئها طوال فترة الرحلة السياحية للحفاظ على رطوبة الجسم أثناء ارتفاع درجات الحرارة.

الأدوية

ينصح بالتأكد من الأدوية الموصوفة إلى جانب بعض الأدوية الأخرى في حالة الشعور بالطقس بسبب صداع أو اضطراب في المعدة أو أي مشكلة أخرى مفاجئة، من الأفضل صناعة صندوقًا صغيرًا ومحمولًا للإسعافات الأولية وحمله كلما كان الشخص مسافرًا.

القبعة

يفضل حمل البقعات للحماية من أشعة الشمس أثناء السفر في فصل الصيف داخل حقيبة السفر لقضاء عطلة ممتعة دون التعرض لضربة الشمس.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *