Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

نائب أمير الشرقية يستقبل شاباً تبرع بكليته لطفل

بتوجيه من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الخميس، المواطن حسين بن شبيب آل شبيب الذي تبرع بكليته للطفل جواد حسين الناصر.

وكرم نائب أمير المنطقة الشرقية المواطن آل شبيب تقديراً له بعد موقفه الإنساني النبيل بتبرعه بإحدى كليتيه لإنهاء معاناة الطفل «جواد»، على الرغم من عدم وجود صلة قرابة أو سابق معرفة بين العائلتين، ليُنهي معاناة الطفل وأسرته التي دامت لأكثر من 6 سنوات.

وأثنى على هذه البادرة الطيبة والمحمودة التي يحث عليها ديننا الاسلامي الحنيف والإنسانية الحقة، مُذكراً بقول الله سبحانه وتعالى (ومَنْ أَحْيَاهَا فكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاس جمِيعًا).

ورفع آل شبيب شكره وامتنانه لنائب أمير المنطقة الشرقية على حسن الاستقبال والحفاوة التي لقيها، وقال: لم يستغرق التفكير في التبرع إلا وقتا قصيرا جدا، وكأن الله قد أكرمني بهذه الفرصة كهدية لي ولأفراد أسرتي الذين كانوا خير سند وخير مُعين.

ومن جانبه، قدم والد الطفل الناصر شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية ولنائب أمير المنطقة الشرقية لحرصهما على دعم المبادرات التي تُظهر إنسانية المجتمع وتكاتفه وترابطه في ظل توجيهات القيادة الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *