Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نيكول سعفان تنشر صوراً وفيديو من كواليس تصوير “ولاد رزق 3”

شاركت عارضة الأزياء نيكول سعفان، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام، عدداً من الصور وفيديو من كواليس تصوير أحد مشاهدها في فيلم “ولاد رزق 3“، الذي تم طرحه منذ أيام ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

نيكول سعفان في كواليس “ولاد رزق 3”

وظهرت نيكول سعفان في الفيديو والصور، وهي تستقل سيارة بمفردها، وتستمع لتوجيهات المخرج طارق العريان قبل تصوير المشهد.

يمكنكم متابعة: صيحات مكياج من وحي نيكول سعفان

فيلم “ولاد رزق 3”

ويُعتبر الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” واحداً من أكثر الأفلام نجاحاً، باعتباره ضمن الأعمال التي حققت شعبية ضخمة مع عرض الجزء الأول منه عام 2015، وكذلك الجزء الثاني الذي عُرض عام 2019، واحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها وقت عرضه.
وقد تم طرحه في دور العرض السينمائية، من يوم 12 من يونيه الحالي؛ أي قبل حلول عيد الأضحى بنحو 3 أيام، وهو من بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.
وقد نجح الفيلم منذ طرحه في دور العرض السينمائي في تصدر قائمة الإيرادات، وحقق في 3 أيام أكثر من 20 مليون جنيه.
وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان “القاضية”، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على “ولاد رزق”؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ “ولاد رزق”.
الجزء الثالث، هو واحد من أضخم الأفلام السينمائية، حيث جرى تصوير جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض في نسخته الماضية، ومن المُقرر ظهور تايسون فيوري بوصفه ضيف شرف، الذي سيدخل في مواجهة مع “ولاد رزق”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *