Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أبرزها الفيونكة.. اكتشفي أحدث أكسسوارات الشعر في الصيف من وحي النجمات

مع تغير المواسم وتنوع صيحات الموضة، تظل أكسسوارات الشعر جزءًا لا يتجزأ من إطلالات النجمات وعاشقات الموضة على حد سواء. إنها التفاصيل الصغيرة التي تضفي لمسة من الأناقة والتجدد على تسريحات الشعر، وتجعلها أكثر تألقاً وتميزاً. من الفيونكات الرقيقة التي تضفي لمسة من الأنوثة الكلاسيكية، إلى عصابات الرأس العصرية التي تعكس الجرأة والشباب، أصبحت هذه الأكسسوارات من أبرز رموز الأناقة التي تتبناها النجمات في إطلالاتهن اليومية وعلى السجادة الحمراء، وحتى تواكبي الموضة وتجددي إطلالاتك في صيف 2024، نكشف لكِ عن أحدث صيحات أكسسوارات الشعر التي اعتمدتها النجمات، لتستوحي منها ما يناسب ذوقكِ ويعزز جمالك وأناقتك.

 

الفيونكة رمز الأنوثة والرقة

عادت الفيونكات بقوة إلى ساحة الموضة هذا الموسم، حيث تألقت بها العديد من النجمات في إطلالاتهن الأخيرة، وقدمتها أشهر الماركات في أكسسوارات الشعر والأزياء، سواء كانت صغيرة وناعمة لإضافة لمسة من الرقة، أو كبيرة ولافتة للأنظار لتكون محور الإطلالة، فالفيونكات تعتبر الخيار المثالي لكل من ترغب في إضفاء لمسة كلاسيكية وأنثوية على تسريحة شعرها. يمكن تنسيقها مع تسريحات الشعر المختلفة مثل الكعكة المنخفضة أو الجدائل الرقيقة، لتعكس مظهراً أنيقاً وجذاباً.

 

ياسمين صبري بإطلالة ناعمة بفيونكة الشعر

أضافت ياسمين صبري لمسة رقيقة ورومانسية لإطلالتها باللون الأبيض التي جمعت بين قميص وسروال جينز أبيض، وذلك من خلال فيونكة كبيرة باللون الأبيض، والتي زينت شعرها من الخلف، مع تسريحة شعر Half & Half، واختارت الفيونكة من الساتان الأوف وايت، وبحجم كبير ولافت للأنظار، لتواكب هذه الصيحة الرائجة في عالم الموضة، وخاصةً في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، وتزيد من أنوثتها وجاذبيتها.

 

جنيفير لوبيز اعتمدت الفيونكة السوداء

 

خلال حضورها عرض أزياء فالنتينو Valentino لموسم ربيع وصيف 2024 ضمن أسبوع الموضة الراقية، تألقت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان أسود بسيط مزين بأشرطة كريستالية على أكمامه، واختارت تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب كلاسيكي ناعم مع تموجات بسيطة، ونسقت معه ربطة الشعر المخملية السوداء بتصميم الفيونكة، لتعيد هذه الصيحة على الساحة بأسلوب مميز ورقيق، وتجمع في هذه الإطلالة بين الرقي والبساطة، مع لمسة فاخرة بالمجوهرات المرصعة بالألماس.
شاهدي أجمل الأكسسوارات التي لاحظناها في حفل ميت غالا 2024

 

سارة جيسيكا باركر تكمل أناقتها بفيونكة الشعر

من المعروف عن سارة جيسيكا باركر حبها لأكسسوارات الشعر والقبعات التي لا تستغنى عنها في كثير من المناسبات، وقد لفتتنا هذه الإطلالة المميزة، والمستوحاة من عالم الباليه، بفستان أسود بقصّة أوف شولدر وأكمام طويلة، مع تنورة منفوشة، والتي اكتمل سحرها بربطة الشعر السوداء بتصميم الفيونكة الكبيرة ذات الأشرطة الساتان الطويلة التي تنسدل على الشعر والفستان من الخلف، وتناغمت كثيراً مع تسريحة ذيل الحصان التي اعتمدتها، مع خصلات شعر ناعمة دون تموجات، وهي من ضمن تصاميم النجمة الشهيرة في عالم الأكسسوارات.
إليكِ 10 صيحات إكسسوارات خطفت أنظارنا في عروض أسبوع باريس للموضة الراقية2024

 

 

المشابك البراقة تمنحك لمسة من الفخامة

تعتبر المشابك البراقة والمرصعة بالأحجار الكريمة أو الكريستال من أبرز الأكسسوارات التي تتسم بالفخامة والرقي على تسريحات الشعر، وقد تألقت بها النجمات في المناسبات والأحداث الكبرى، حيث تضفي هذه المشابك بريقاً خاصاً ولمسة من الأناقة الملكية. يمكنك استخدامها لتثبيت خصلات الشعر الجانبية أو تزيين تسريحات الكعكة والجدائل لإطلالة راقية ومتميزة.

نوال الزغبي تعتمد مشابك الورود

في هذه الإطلالة، اختارت نوال الزغبي مشابك الورود على الجانبين مع تسريحة شعر ناعمة تنسدل الخصلات على الجانبين، ويلتقي الشعر من الخلف، وقد زاد هذا الأكسسوار من أنوثتها، مع فستان سهرة مطرز، ويمكن الاكتفاء بقطعة واحدة من هذا الأكسسوار مع تسريحة شعر بسيطة، حيث أنه مرصع بالكريستال البرّاق الذي يمنحه فخامة، وبالتالي فإن قطعة واحدة منه ستجعلك تتألقين بإطلالة ساحرة.

 

 

 

عصابات الرأس لهواة الإطلالة الجريئة

تعد عصابات الرأس Headbands من الأكسسوارات التي تضفي لمسة من الجرأة والتجدّد على إطلالاتك، حيث أصبحت جزءًا أساسياً من صيحات الموضة الدارجة، وقد تألقت بها النجمات بألوانها المتنوعة ونقوشها المبتكرة، من التصميمات البسيطة المزينة بالخرز إلى تلك المزينة بالورود والأحجار البراقة، ويمكنك ارتداء عصابات الرأس مع تسريحات الشعر المنسدلة لإطلالة حيوية وشبابية، أو مع الشعر المرفوع لإبراز ملامح الوجه بشكل أنيق.

 

جنيفر لورانس تختار الـHeadband السوداء

لفتت جنيفر لورانس Jennifer Lawrence الأنظار بأناقتها وبساطتها بهذا اللوك من ديور Dior، بقميص أبيض وبليزر أسود بحزام أسود يحدد الخصر، فضلاً عن التنورة السوداء وحذاء البوت الأسود، وأضافت لمسة جذابة بالـHeadband السوداء المفضل لها في كثير من الإطلالات، حيث قامت بسحب شعرها إلى الخلف، واعتمدت عصابة رأس من تصميم جنيفير بير Jennifer Behr المصنوعة من الجلد الأسود، وأكملت جاذبيتها بأقراط Stud صغيرة وبرّاقة.

 

أنيا تايلور تعتمد Headband جلد لامعة

تحرص أنيا تايلور Anya Taylor على مواكبة آخر صيحات الموضة بما يواكب ذوقها ويضيف أناقة وجاذبية لها، وأثناء حضورها عرض أزياء ديور Dior لموسم خريف 2024، اعتمدت فستاناً أسود بقماش شفاف وبدون أكمام، مع قفازات طويلة شفافة باللون الأسود، واختارت تسريحة ذيل الحصان العلوي، ونسقت معها عصابة رأس سوداء مصنوعة من الجلد اللامع من Lelet New York، والتي منحتها لمسة جذابة ولافتة للأنظار.

 

رزان الجمال تختار الـHeadband السوداء

كما لاحظنا أن صيحة الـHeadband تأسر قلوب النجمات العربيات والعالميات، وهنا نجد رزان الجمّال تعتمد إطلالة من دار ديور Dior، بفستان أسود بدون أكمام، وقفازات سوداء، وأكملتها بالـ Headband الأسود، مع ربطة الفيونكة من الخلف، لتمنحها أنوثة ورقة لافتة، وتميزت عصابة الرأس بشعار ديور الذهبي الذي يزينها على أحد الجانبين، كما تزين الفستان باللؤلؤ الأبيض لمزيد من الجاذبية، والذي تناغم مع أقراط اللؤلؤ.

 

مايا دياب بعصابة الرأس السوداء

لم تقتصر موضة الـ Headbands على العصّابات الجلدية أو المصنوعة من مواد صلبة، بل ظهرت مجدداً صيحة عصّابات الرأس المرنة والمصنوعة من القماش، وعادةً ما يكون مطّاطاً، والتي يتم ارتداؤها في مقدمة الشعر للحصول على مظهر جريء ولافت للأنظار، وتمنح الشعر تسريحة مميزة، وقد اختارتها مايا دياب بتصميم عريض في إطلالة جذابة مع فستان أسود، وأكملت اللوك بقلادة تشوكر Choker معدنية لمزيد من الأناقة والعصرية.

 

بلقيس فتحي بالـHeadband الأسود

لا تقتصر العصابة المنفذة من القماش على إطلالات النهار، بل يمكنك اعتمادها في المساء والسهرات أيضاً، وقد لفتت بلقيس فتحي الأنظار بهذه الإطلالة خلال حضورها عرض أزياء Schiaparelli، حيث ارتدت اللوك كاملاً من الدار، بفستان أسود مزين بالأكسسوار الذهبي، مع قفازات سوداء طويلة، وأقراط ذهبية، بالإضافة إلى الحقيبة السوداء الصغيرة المزينة بأكسسوار ذهبي، ونسقت معها الـHeadband الأسود في مقدمة الرأس، مع تسريحة كلاسيكية راقية تناسبت معها.

 

 

نور الغندور بالـHeadband المرصعة

جمعت إطلالة نور الغندور بين الرقي والفخامة بالقفطان الحريري بدرجة ساحرة من اللون الزهري، والمنفذ بتطريزات برّاقة على الأكمام المفتوحة من الجانب، ولإضافة لمسة متناغمة مع القفطان، اعتمدت الـHeadband الفضي المرصعة بالكامل بالكريستال البرّاق، لتزيد من سحر وجاذبية إطلالتها ذات الطابع الشرقي، بالإضافة إلى حذاء مول Mules مرصع مثل العصابة والأكسسوارات التي تظهر على القفطان، وهي إطلالة مسائية أنيقة تناسب ذوق المرأة العربية.
قد يعجبك أيضاً: موديلات فساتين طويلة فخمة للسهرات الصيفية من وحي النجمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *