Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

انطلاق أكبر معرض عالمي لاستدامة الغذاء “إن فليفر” في السعودية

شهد مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات “ملهم” انطلاق فعاليات أضخم معرض لقطاع الأغذية والمشروبات في المملكة “إن فليفر”، والذي انطلق بتنسيق جمع بين “تحالف” ووزارة البيئة والمياه والزراعة، وسط حضور تجاوز وجود 400 جهة عارضة، ونحو 200 متحدث, و200 مستثمر، ويعد المعرض بمثابة منصة تجمع تحت سقفها أبرز الأسماء في قطاع الأغذية ورجال الأعمال والطهاة على مستوى العالم وعزز هذا التواجد حضور كبرى الشركات والمصنعين.

معرض إن فليفر

وفقا لما ذكر في واس، فإن المعرض يستمر في تدشين فعالياته حتى الـ31 من أكتوبر الجاري، والذي انطلق من أجل تحقيق مفاهيم واضحة تحث على الاستدامة وتحقيق الأمن الغذائي، فضلا عن تعزيز وتشجيع الابتكار في قطاع الأغذية بالسعودية، والارتقاء بالقطاع الغذائي عبر الوصول لمعايير جديدة على مستوى المنطقة والعالم.

بدوره حرص المهندس أحمد العيادة، وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة، على أن يؤكد حرص السعودية على الاهتمام بالقطاع الزراعي خلال وجود استراتيجيات وطنية تهتم بالزراعة، والمياه، والأمن الغذائي، جنبا إلى جنب مع تدشين الخطط والبرامج القطاعية التي استهدفت تعزيز دور القطاعين العام والخاص لضمان تحسين الإنتاج الزراعي.

وخلال كلمته أوضح “العيادة” أن معرض “إن فليفر” يستهدف استقطاب الاستثمار في مجال الخدمات الغذائية، والتصدي لتحديات قطاع إنتاج وصناعة الأغذية، بجانب التوسع في صناعة الأغذية والمشروبات تحت مظلة الفرص التي تقدمها السعودية، إضافة إلى تأمين أغذية صحية تلبي الاحتياجات الغذائية المتنوعة.

وخلال الأيام القادمة سيشهد المعرض حضورا كبيرا من محبي مجال الأطعمة والمشروبات بمشاركة أكثر من 435 شركة من 143 دولة منها 119 شركة مستثمرة في المملكة، ويحتضن المعرض “منصة للاستثمار والتواصل” يمكن خلالها تحقيق الاتصال المرجو بين مختلف المشاريع ومساعدة المستثمرين وإتاحة المجال لهم للاطلاع على الحضور المتنامي والإيجابي للسعودية، باعتبارها مركزا عالميا للاستيراد والتصدير وإعادة التصدير، كما سيتمكن المستثمرين من التواصل مع أكثر من 50 شركة والتي ستقوم بعرض منتجاتها عبر برامج مخصصة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *