منوعات

هل تعقد حلا شيحة قرانها على معز مسعود غدا؟

أكدت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة، استعدادها للاحتفال بعقد قرانها على الداعية الشهير والمنتج معز مسعود، غدًا الاثنين، بحضور محدود لعدد من أفراد العائلتين بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد قصة حب استمرت لأشهر.

معز مسعود تواجد مع حلا شيحة بنفس الفندق منذ أيام قليلة

وتكتمت حلا تفاصيل عقد القران، كما رفض معز مسعود الادلاء بلأية تصريحات لتأكيد الخبر، ولكن المصدر نفسه أكد أن حلا ومعز تقابلا في نفس الفندق منذ أيام قليلة لترتيب مراسم عقد القران بعد انتهاء العدة الشرعية لشيحة.

 

حلا شيحة
حلا شيحة حصلت على الطلاق مؤخرا من زوجها الكندي

يذكر أن النجمة حلا شيحة حرصت مؤخرا على تأكيد علاقتها بالداعية معز مسعود، ولكنها هذه المرة اختارت مشاركة كلمات مؤثرة له من محاضرة تبدو أقرب للتنمية البشرية منها إلى المواعظ الدينية، وعلقت عليها مؤكدة أنها فخورة بكونها جزء من رحلته “المؤثرة”.

 

حلا التي واجهت ضجة كبرى بعد نشر هدية معز مسعود لها والتغزل فيه رغم أنها لا زالت في شهور العدة، تجاهلت كل التعليقات المسيئة، وواصلت خطتها لإشهار علاقتها بمعز مسعود، ونشرت مقطعا مصورا له وهو يتلقى كلمات الإشادة من متابعة له في محاضرة عامة خارج مصر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: و “لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم.

 

أضافت قائلة: الفيديو ده مهم وانت مهم ومؤثر وانا عارفة كويس انت ايه وجواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق كبير مستنيك وانا كمان، ونعم أنا فخورة إني جزء من رحلتك.

 

وسبق أن كشفت حلا للمرة الأولى عن علاقتها بالداعية معز مسعود الزوج السابق للنجمة شيري عادل، وقامت بإعادة نشر أغنية له قام بإهدائها لها، وعلقت عليها قائلة: “مقاتل” لمعز مسعود .. شعرت بكل كلمة في أغنيتك ، نعم رحلتنا واحدة ، وأنا فخور بأنك كرستها لي لديك الكثير لتقدمه ، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك.

 

يذكر أن حلا شيحة منحت أول إشارة لصدق الأنباء عن ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود الذي تزوج سابقا زميلتها شيري عادل، حيث عادت شيحة لارتداء الحجاب، ولكن بطريقة عصرية كشفت فيها عن خصلة من مقدمة الشعر، وعلقت على الصور مؤكدة أنها تقضى لحظات مع القرآن.

 

حلا ظهرت بالحجاب للمرة الأولى منذ إعلان قرار العودة للوسط الفني، ونشرت الصور بخاصية الاستوري عبر حسابها بموقع إنستقرام، تحاشيا لوضع تعليقات تستفسر عن حقيقة زواجها من الداعية معز مسعود.

 

وحسب تأكيدات مصادر مقربة، لم يحدث الزواج بين معز مسعود وحلا شيحة حتى الان، ولا يمكن ان يتم قبل شهر يناير المقبل، لأنها وفقا للشرع والقانون لا زالت في فترة العدة، حيث حصلت على الطلاق من زوجها الكندي ستيف مارك في الرابع من أكتوبر الماضي.

 

وتمت إجراءات طلاق حلا شيحة في قسم زيجات الأجانب بالشهر العقاري التابع لحي المنشية في مدينة الإسكندرية، بحضور المحامي طارق فودة وكيلا عن الزوج، بعد فترة انفصال طويلة عقب إصرارها على خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل.

 

 

وأوضح طارق فودة، محامي الزوج، أنه تم طلاق موكله ستيف مارك بتوكيل رسمى منه بإتمام الطلاق رسميا وبحضور محامى وكيل الزوجة حلا شيحة، طلاقا رسميا وبرغبه الطرفين، بعد أن تنازلت حلا عن كل حقوقها الشرعية.

 

أشار إلى أن الطلاق حدث في مدينة الإسكندرية، نظرا لأن الزواج تم في قسم زواج الأجانب بحي المنشية، ووفقا للإجراءات القانونية يجب توثيق الطلاق رسميا بنفس المكان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *