Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: الهلال السعودي يعلن رسمياً تعاقده مع نيمار

 أعلن نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023 عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي نيمار، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على منصة تويتر عن توقيع الاتفاق مع راقص السامبا، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو يُظهر نيمار وهو يرتدي شعار الهلال، وفي الفيديو أعلن نيمار “أنا هنا في السعودية .. أنا جاي منكم هلالي.”

وسيقيم نادي الهلال السعودي حفل تقديم كبير للنجم البرازيلي نيمار ، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض .

ومن المقرر أن يمتد عقد نيمار مع الفريق الزعيم لمدة موسمين، وبالرغم من عدم الكشف عن الهلال بشكل رسمي عن قيمة انتقال النجم البرازيلي، إلا أن تقارير قوية أكدت أنه سيحصل على راتب سنوي يبلغ 160 مليون يورو.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كان جماهير الهلال تترقب صفقة من الطراز الأول لتعويض عدم تحقق انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قريبًا جدًا من الانضمام إلى صفوف الهلال قبل أن يقرر الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

لقيت هذه الأخبار تفاعلاً كبيرًا من قبل الجماهير، وخاصة من مشجعي الهلال، حيث عبّروا عن سعادتهم بانضمام نيمار إلى صفوف ناديهم. وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تصدر هاشتاغات مثل “هلالي” و “نيمار” و “نيمار يجمع الهلال” على قائمة الترند في المملكة العربية السعودية.


 

باريس سان جرمان يودع نيمار

ودع نادي باريس سان جيرمان نيمار من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، حيث قدم نبذة عن أبرز إنجازاته مع الفريق. خلال مشاركته في 173 مباراة، سجل النجم البرازيلي 118 هدفاً وصنع 77 تمريرة حاسمة.

بالصور –   الهلال السعودي يعلن رسمياً تعاقده مع نيمار 

 

4552D0BD-3E95-4F81-B467-D9A3A57ED6B0.jpeg
m..m_neymar nasr.jpg
17DF5901-7325-4155-AB20-10E964331617.jpeg

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *