Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزارة التربية الكويتية تصدر بياناً بخصوص الدراسة غداً

أكدت وزارة التربية السعودية أن الدراسة ستكون حضورياً غداً الأربعاء في جميع مدارس التعليم العام والخاص والنوعي.
وقال أحمد الوهيدة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية، استمرار العملية التعليمية حضورياً في جميع مدارس التعليم العام والخاص والنوعي بالبلاد غداً الأربعاء الموافق ١ مايو ٢٠٢٤، ويأتي ذلك بعد متابعة حثيثة ومستمرة مع إدارة الأرصاد الجوية التابعة للإدارة العامة للطيران المدني للاطلاع على آخر التطورات لحالة الطقس في البلاد، انطلاقاً من حرص الوزارة على سلامة وأمن المتعلمين والمعلمين في مدارسها.
وأشار الوهيدة إلى أن الوزارة تتابع الوضع عن كثب مع جميع المناطق التعليمية والتي تمتلك قرار تعطيل الدراسة وتحويلها لتكون “عن بُعد” في حال حدوث أي طارئ أو وجود ما يعيق استمرار الدراسة حضوريا في أي مدرسة.
ونوه الوهيدة على ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة التربية ومتابعة حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر التحديثات الرسمية، سائلاً الله تعالى أن يجعلها أمطار خير وبركة للبلاد والعباد.

التربية : استمرار الدراسة حضوريا في جميع مدارس التعليم العام والخاص و النوعي في البلاد غدا الأربعاء.https://t.co/8wRLSAGk3T#وزارة_التربية_الكويت pic.twitter.com/6uqrvY2NwY

— وزارة التربية (@MOEKUWAIT) April 30, 2024

تقرير الطقس

من جانبها، أكدت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن خرائط الطقس والنماذج تشير إلى أن الحالة المطرية التي تتأثر بها البلاد منذ مساء أمس الأول الأحد تستمر اليوم الثلاثاء بأمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة تبلغ ذروتها ظهر يوم غد الأربعاء حتى الساعات الأولى من الليل خصوصاً على المناطق الوسطى والجنوبية، حيث تكون رعدية متفاوتة الشدة ما بين الخفيفة إلى المتوسطة تكون غزيرة على بعض المناطق المكشوفة وقد يصحبها تساقط لحبات البرد مع نشاط للرياح قد يزيد سرعتها عن 60 كم/الساعة مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة تقل معها الرؤية الأفقية وتؤدي إلى ارتفاع الأمواج البحرية، وذلك نتيجة لامتداد منخفض سطحي مصحوب بكتلة هوائية رطبة متزامناً مع منخفض متعمق في طبقات الجو العليا.
تابعوا المزيد: الأرصاد السعودية تُصدر إنذارين بالأحمر لمنطقة الرياض

تحسن الأجواء

وأضافت الأرصاد أن الأجواء تتحسن تدريجياً من صباح يوم الخميس حيث تقل السحب وفرص الأمطار مع فرص لتشكل الضباب مساء، على أت تعاود فرص الأمطار يوم الجمعة على بعض المناطق خاصة الشمالية والساحلية.

تقرير بحالة الطقس (٤) pic.twitter.com/EKBVxF5IlK

— الأرصاد الجوية (@KuwaitMet) April 30, 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *