Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“عُرس مسرحي”.. محمد رياض عن انطلاق المهرجان القومي للمسرح ال

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “عُرس مسرحي”.. محمد رياض عن انطلاق المهرجان القومي للمسرح ال، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:10 م


الأحد 30 يوليو 2023

كتب محمد أبوالمجد:

علق الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، على حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، قائلًا: “الفاعليات مستمرة لـ 14 يومًا واليوم هو اليوم الأول للعروض والورش”، مشيرًا إلى أن ما يحدث في المهرجان هو عرس مسرحي كبير.

وقال “رياض” في مداخلة هاتفية لبرنامج ” الحياة اليوم” على فضائية “الحياة” مساء الأحد: “مصر تستاهل أن يكون بها مهرجان خاص بالمسرح”، مشيدًا بالتغطية الإعلامية الكبيرة، وإلقاء الضوء على المسرح، قائلًا: “كان هناك تفاعل كبير مع النجوم المكرمين على ما قدموا من أعمال”.

وتابع: “المسرح موجود في كل مكان في مصر..والمسرح أبو الفنون ومصر تتميز بالمسرح الاحترافي”، موضحًا أن الفعاليات تضم 37 عرضًا مسرحيًا منتقي واختاروا أفضل عروض تدخل المهرجان، كما أن الحجز الإلكتروني للعروض بلغ 90% خلال 24 ساعة.

وأشار رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، إلى أنه سيكون هناك ندوات وتوقيع كتب للمكرمين، بالإضافة إلى الورش المسرحية .

3.224.220.101 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “عُرس مسرحي”.. محمد رياض عن انطلاق المهرجان القومي للمسرح ال نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *