Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فحص المخالفات المرورية الفلسطينية في غزة 2023

فحص المخالفات المرورية الفلسطينية في غزة 2023 ، حيث أطلقت الإدارة العامة لشرطة المرور في القطاع منذ قرابة العامين وفي إطار التحول والربط الإلكتروني ، إمكانية فحص مخلفات السير التي يتم تحريرها من قبل دوريات السلامة والطرق أو عناصر شرطة المرور في محافظات قطاع غزة.

ويبحث عدد كبير من سائقي المركبات في القطاع عن رابط فحص المخالفات المرورية الفلسطينية في غزة 2023 ، وذلك بهدف الاستعلام عن قيمة المخالفة التي حررها ضابط شرطة المرور ، إذ يتم دخال رقم الهوية فقط في الخانة المخصصة والضغط على كلمة “بحث” ، لتظهر بعد ذلك تفاصيل هذه المخالفة.

فحص المخالفات المرورية الفلسطينية في غزة 2023

وقالت الإدارة العامة لشرطة المرور في 28 يناير عام 2019 إنها أطلقت خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية الفلسطينية عبر الإنترنت عن طريق موقع الشرطة وكذلك موقع وزارة النقل والمواصلات ، حيث يستطيع مالك المركبة الاستعلام عن قيمة المخالفة عن طريق إدخال رقم لوحة المركبة لمعرفة قيمة المخالفات ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولا : النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية

ثانيا : النقر على أيقونة المخالفات المرورية

رابط فحص المخالفات المرورية الفلسطينية ( اضغط هنا)

واستقبل مدير الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة بغزة العميد تامر شحادة، عدداً من المواطنين والسائقين، واستمع إلى استفساراتهم وشكاويهم اليوم الثلاثاء، في مقر شرطة مرور محافظة الوسطى.

واستمع العميد شحادة إلى استفسارات المواطنين والرد عليها فيما يتعلق بقضايا سير المركبات ومخالفاتها، مقدمًا عددًا من التسهيلات للسائقين.

وأكد العميد شحادة خلال لقاءه بالمواطنين على ضرورة الالتزام بقواعد السير الآمن على الطريق، للحد من خطر الحوادث المرورية التي تتسبب في الخسائر البشرية والمادية.

وبدورهم عبر السائقين عن شكرهم لشرطة المرور على هذه المبادرة التي تأتي في إطار التخفيف عن السائقين في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة.

يُشار إلى أن هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة أيام مفتوحة خصصتها شرطة المرور والنجدة، لاستقبال المواطنين والسائقين والاستماع لتظلماتهم وشكاواهم بشكل مباشر.

وأعلنت إدارة المرور والنجدة الشرطة، السبت، إحصائية حوادث السير بغزة خلال الأسبوع الماضي (4 – 10 مارس 2023).

وأوضحت أن 64 حادث سير وقعت خلال الأسبوع الماضي، أسفرت عن 33 إصابة، منها إصابة واحدة خطيرة، و9 إصابات متوسطة، و23 إصابة أخرى طفيفة.

وأشارت إدارة المرور والنجدة إلى أن أضرارًا ماديةً وتلفيات لحقت بـ 66 مركبة، بينها 6 دراجات نارية، جراء تلك الحوادث.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم رابط فحص المخالفات المرورية الفلسطينية في غزة 2023 والذي يبحث عنه الآلاف من سائقي المركبات في جميع محافظات القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *