Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وصفها بنجمة مصر القادمة.. محمد إمام يشيد بهذه الفنانة بعد تعاونهما في اللعب مع العيال

وجه الفنان محمد إمام رسالة للفنانة أسماء جلال، وذلك بعد تعاونهما معا في فيلم اللعب مع العيال، الذي ينافس به في موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2024.

محمد إمام يشيد بموهبة أسماء جلال

نشر محمد إمام صورة جمعته بأسماء جلال في كواليس فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وعلق قائلاً: “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة بقوة أسماء جلال”.

الترويج لفيلم “اللعب مع العيال”

يُذكر أنه قبل طرح الفيلم بدور العرض تم الترويج للعمل بشكلٍ كبير وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” بالإضافة لأبطال العمل الإعلان الدعائي للفيلم وذلك ضمن الخطة الترويجية التي تم اعتمادها من قبل صنّاعه.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والمغامرة، وقد ظهر خلال الـ”تريلر” الفنان محمد إمام، وهو يُجسد شخصية مُعلم في إحدى المناطق البعيدة، ويخوض العديد من المغامرات الكوميدية مع أهل البلدة، كما ظهر بالإعلان الدعائي للفيلم أبطال الفيلم وهم الفنان باسم سمرة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أسماء جلال وعدد كبير من الفنانين.

قصة الفيلم وصنّاع العمل

يذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويأتي الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب ومن عدد كبير من الفنانين، ويأتي الفيلم تأليف وإخراج شريف عرفة، ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *