Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وكالة الأنباء الفرنسية: إتمام صفقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي

أكدت العديد من التقارير التي تم تداولها مؤخراً، أن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيلعب الموسم المقبل في المملكة العربية السعودية بموجب صفقة “استثنائية وضخمة”.

صفقة ميسي تمت

ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، قال مصدر مطلع على المفاوضات طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول للحديث للإعلام، أن “صفقة ميسي تمت، وأضاف، سيلعب في السعودية الموسم المقبل دون الإشارة للنادي الذي سيلعب له.

عقد استثنائي ضخم

وأضاف المصدر المطلع على المفاوضات، أن العقد استثنائي، وضخم، ونحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة.

وأفاد نادي باريس سان جرمان الفرنسي لوكالة “فرانس برس” في شكل منفصل، أن عقد بطل العالم البالغ 35 عاماً لا يزال ساريًا حتى 30 يونيو المقبل.

ميسي يرفض الانتقال لنادي برشلونة

وفي وقت سابق رفض ميسي الانتقال لنادي برشلونة، ووفقا لـ” El Chiringuito” فإن القائد الأرجنتيني طالب بـ600 مليون يورو أي ما يعادل 662 مليون دولار نظيره انتقاله للهلال السعودي، وبعد الأخبار التي أعلن عنها في برنامج شهير لكرة القدم في إسبانيا وحسب التصريحات فإن الهلال السعودي في طريقه لضم ميسي إلى صفوفه بجانب سيرجو بوسكيتس.

الموافقة على عرض نادي الهلال السعودي

ومن جهته، أعلن والد ميسي أيضًا أن اللاعب في طريقه للموافقة على عرض نادي الهلال شرط أن يتلقى عرضا يليق بتاريخه في كرة القدم، بدورها ساعدت زيارة “ميسي” للسعودية في الفترة الأخيرة على تصدر تلك الأخبار للساحة الرياضية مرة أخرى، وما أن يتم إتمام الصفقة سيتواجه عملاقي كرة القدم مرة أخرى في الشرق الأوسط كريستيانو رونالدو ضد نظيره “ليونيل ميسي”.

وقال مصدر ثان في النادي الفرنسي “لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر”.

ويأتي وصول ميسي للسعودية بعد أشهر من وصول منافسه وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر السعودي في صفقة مدوية في كانون الثاني/يناير الماضي.

زيارة ميسي للسعودية

وخلال الأيام السابقة، زار “ليونيل ميسي” المملكة العربية السعودية برفقة أسرته استمتع خلال تلك الزيارة بمجموعة من الأنشطة الترفيهية ومن جانبه أثنى ميسي على الطبيعة الخضراء والأجواء الزاهية التي تتمتع بها السعودية، تزامنًا مع توليه منصب سفير السياحة في المملكة العربية السعودية في 9 مايو 2022 الماضي.

وربما كانت تلك الزيارة تمهيدا على استقرار ميسي وانتقاله للهلال السعودي، وربما بصفته سفيرا للسياحة السعودية، إلا أن خبر انتقال ميسي بالتأكيد سيحدث ضجة كبيرة على الساحة الرياضية قريبًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *