Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا وزوجها في زيارة رسمية لكاليفورنيا

قامت ولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال أمس بزيارة رسمية لولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مع رئيس الوزراء جون فورسيل ووفد تجاري، وستمتد الزيارة حتى يوم 22 فبراير.

وجاءت الرحلة بناءً على طلب الحكومة السويدية بغرض توسيع وتطوير العلاقات مع كاليفورنيا في مجال الابتكار والتحول الأخضر والتقنيات الناشئة مع التركيز على الذكاء الاصطناعي. وستقوم ولية العهد خلال الزيارة بافتتاح القنصلية العامة الجديدة للسويد في سان فرانسيسكو.

جدول زيارة الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال في يومهما الأول

قامت ولية العهد السويدية الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال أمس الإثنين 19 فبراير بزيارة مركز الثدييات البحرية Marine Mammal Center غير الربحية، التي تعمل على حماية المحيطات من خلال البحث والتعليم، وكذلك إعادة تأهيل الحيوانات، وذلك للفت الانتباه إلى العمل مع الاستدامة والحفاظ على البيئة البحرية. وبعد الزيارة قام الزوجان الملكيان بالمشي لمسافات طويلة على شاطئ روديو.

زيارة المدرسة الاسكندنافية

بعد ذلك وفي فترة ما بعد الظهر، قام الزوجان بزيارة المدرسة الاسكندنافية، وهناك التقيا بالطلاب في المدرسة والمركز الثقافي.

حفل استقبال للسويديين في كاليفورنيا

وفي وقتٍ متأخرٍ من بعد الظهر، قامت ولية العهد ورئيس الوزراء فورسيل بزيارة السويديين في سان فرانسيسكو.
قد ترغبين في معرفة أهم الأحداث التي شهدتها العائلة المالكة السويدية عام 2023

برنامج الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال ليوم الثلاثاء 20 فبراير

في ظل تواجدهما في مدينة سان فرانسيسكو، ستواصل ولية العهد وزوجها زيارة المدينة، بما في ذلك الاجتماع مع حاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم، في ساكرامنتو. وقد استقبل حاكم الولاية، ولية العهد والأمير دانيال ووزير الدولة لعقد اجتماع ثنائي. ومن المتوقع أن يتم التوقيع على اتفاقية للتعاون بين السويد وكاليفورنيا لتعزيز التحول الأخضر أثناء الزيارة إلى سكرامنتو.

زيارة مكتب القنصلية العامة

وخلال النهار، ستقوم ولية العهد بافتتاح القنصلية السويدية العامة الجديدة في سان فرانسيسكو.

إحاطة حول السيارات بدون سائق

خلال فترة ما بعد الظهر، سيتمكن الزوجان الملكيان ورئيس الوزراء من المشاركة في التكنولوجيا الجديدة المتعلقة بالسيارات ذاتية القيادة، حيث سيتلقون عرضاً تقديمياً لتكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة وسيقومان بزيارة شركة Open AI، للمشاركة في آخر التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، والتي تعد عنصراً جديداً في مدينة سان فرانسيسكو.

لقاء مع عمدة سان فرانسيسكو

يتم استقبال ولية العهد والأمير دانيال والوزير فورسيل خلال المساء من قبل عمدة سان فرانسيسكو؛ لندن بريد، وذلك في قاعة المدينة.

افتتاح القنصلية العامة للسويد

في المساء، ستترأس ولية العهد حفل افتتاح القنصلية العامة السويدية الجديدة في حفل من المقرر إقامته في معهد سان فرانسيسكو للموسيقى، بحضور رئيس الوزراء يوهان فورسيل.
إليكِ هذا الخبر: العائلة المالكة السويدية تستضيف حفل عشاء للحائزين على جوائز نوبل

الأربعاء 21 فبراير، بالو ألتو

سيقضي الزوجان الملكيان ورئيس الوزراء يوم الأربعاء في بالو ألتو، حيث سيقومون، من بين أمور أخرى، بزيارة Nvidia وIntel وGoogle لتقديم العروض والمناقشات المتعلقة بتطوير الذكاء الاصطناعي.

وفي فترة ما بعد الظهر، يزور الوفد أيضاً جامعة ستانفورد لإلقاء نظرة متعمقة على الجوانب الأخلاقية للذكاء الاصطناعي.

الخميس 22 فبراير بالو ألتو

ستبدأ ولية العهد وزوجها ورئيس الوزراء والوفد السويدي يوم الخميس بحضور ندوة إفطار، حيث تتم مناقشة تعزيز التعاون بين السويد وكاليفورنيا.

المشاركة في قمة التحول الأخضر

ستجتمع ولية العهد والحكومة ووفد الأعمال، بالإضافة إلى ممثلين عن الأوساط الأكاديمية والصناعية، من بين أمور أخرى، في النهاية لحضور مؤتمر يتعلق بتعميق التعاون في إطار التحول الأخضر. وخلال المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة بيزنس سويدن، ستلقي ولية العهد كلمة.
إليكِ المزيد: العائلة المالكة السويدية تحتفل باليوم الوطني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *