Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ويزو: قدمت الكوميديا في اللعب مع العيال من جدّية شخصيتي وغيرت جلدي تماماً

أكدت الفنانة ويزو أنها استفادت الكثير من تجربتها في فيلم “اللعب مع العيال” مع الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة، والذي انطلق في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي 12 يونيو للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، موضحةً أن تقديم الكوميديا مع المخرج شريف عرفة مختلف.

ويزو تغير من جلدها فى اللعب مع العيال

وأوضحت ويزو في تصريح لـ”سيدتي” أنها غيرت من جلدها تماماً في فيلم “اللعب مع العيال” والذي تجسد فيه دور كابتن في رياضة الجولاّ، لافتة أن الشخصية مختلفة وتقدمها بشكل جاد جداً والكوميديا تخرج من المواقف التي تواجهها الشخصية، مشيدةً بالعمل مع المخرج شريف عرفة الذي لا يترك أي تفصيلة دون التوقف أمامها ويركز طوال الوقت على الالتزام بالنص في الكوميديا.

يمكنكم قراءة.. فيلمان بالسينما المصرية قُدما في ثلاثة أجزاء قبل ولاد رزق 3.. أحدهما للزعيم عادل إمام
وعن تعليقات الجمهور التي ظهرت على السوشيال ميديا في اليومين الماضيين، أكدت ويزو أنها قرأت أكثر من تعليق ولكنها ترى أنه من المبكر تماماً الحديث عن فيلم لم يُعرض إلا ليومين فقط، وهذه التعليقات ظهرت فى اليوم الأول لعرض الفيلم، مشددةً على أنها في فيلم “اللعب مع العيال” لا تتعمد قول الإيفيهات خارج موضوع الفيلم، كما أنه لا يوجد أي إيحاءت حول وزنها، لا سيما وأن المخرج شريف عرفة لا يسمح بأى خروج عن النص في التصوير.

الابتعاد عن إيفهات على وزنها

فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

اقرئي أيضاً.. الأخوان شريف عرفة وعمرو عرفة وجهاً لوجه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024
وفي سياقٍ متصل، تنتظر ويزو عرض فيلم “كابتن جاك” الذي انتهت من تصويره بعد شهر رمضان الماضي، حيث تُشارك فى بطولته إلى جانب محمد ثروت، مي سليم، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حجاج عبدالعظيم، ويزو، ليلى عز، سامي مغاوري، وهو من تأليف عمرو الطاورطي وإخراج شادي علي وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (كابتن جاك) الذي يُكلف لحل سلسلة من الجرائم الغامضة التي تدور في الكثير من دول العالم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *