Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

كيف استفاد الأهلي من إقامة البطولة الودية في القاهرة بدلاً من الإمارات؟


08:44 م


الأربعاء 13 مارس 2024

كتب يوسف محمد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، إقامة البطولة الودية في مارس الجاري، في القاهرة بدلاً من الإمارات خلال الفترة من 18 حتى 26 من الشهر الجاري.

ويعد الأهلي أكثر الفرق التي استفادت، من نقل البطولة من الإمارات إلى القاهرة.

وأسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي في مواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

وستقام مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي من البطولة أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري، على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 5 أو 6 إبريل المقبل.

وكان المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا أعلن اليوم، أن الأقرب هو إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا يوم 29 مارس الجاري بتنزانيا.

وإذا تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز على منتخب نيوزيلندا في مباراة الدور نصف النهائي بالبطولة الودية، سيخوض المباراة النهائية يوم 26 من الشهر ذاته، أي قبل ثلاثة أيام فقط من مباراة الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي حال كانت أقيمت البطولة في الإمارات كما كان مقرر لها من قبل، وكان ذلك سيمثل إرهاق بدرجة كبيرة على لاعبي الأهلي المتواجدين بقائمة الوطني، حيث كان سيتوجه اللاعبون من الإمارات إلى القاهرة ثم التوجه بعد ذلك تنزانيا، لخوض مباراة الدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا، وبذلك يكون نقل البطولة إلى مصر أفضل بشكل كبير للاعبي الأهلي.

وشهدت قائمة منتخب مصر الأول تواجد 10 لاعبين من الأهل، وهم: “مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *