Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ياسمين رئيس تشارك صورة جديدة من حفل زفافها: شاهدوها 

شاركت النجمة ياسمين رئيس من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جديدة من حفل زفافها، والذي أُقيم مساء الخميس الموافق 30 مايو، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، بقلعة تاريخية بالقاهرة.

صورة جديدة من حفل زفاف ياسمين رئيس

حرصت ياسمين رئيس على مشاركة جمهورها ومحبيها بصورة جديدة من حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، والذي أُقيم مساء الخميس 30 مايو، في القلعة التاريخية بالقاهرة.

وانهالت عليها التعليقات من محبيها وزملائها لتهنئتها بالزفاف متمنين لها حياة سعيدة، حيث علَّقت أيتن عامر: “ربنا يسعدكوا ويهنيكوا يارب”، محمد ممدوح: “الف مليون مبروك”، والكاتب عبدالرحيم كمال: “ألف ألف مبروك”.
وقد حرص عدد من النجوم على حضور عقد قران وزفاف النجمة ياسمين رئيس، وكان أول الحضور النجم كريم فهمي وزوجته، ميرهان حسين، دينا الشربيني، نجلاء بدر، ودنيا سامي وآخرون.
يمكنكم متابعة تزامناً مع زفافها.. شاهدي أجمل إطلالات ياسمين رئيس باللون الأبيض

زواج ياسمين رئيس

وكانت ياسمين رئيس قد فاجأت الجميع خلال الأيام الماضية، من خلال مشاركتها احتفالها بـ”ليلة حنتها” مع عدد من صديقاتها، وقمن بنشر الصور والفيديوهات من خلال حساباتهن على “إنستغرام”، وكان من بينهن نجلاء بدر والتي علَّقت على الصورة: “أحلى عروسة في الدنيا”، ودينا الشربيني، ميريهان حسين، دنيا سامي، صبا مبارك وغيرهن.
وتُعَد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين رئيس؛ حيث تزوّجت للمرة الأولى من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا في عام 2022 بعد 7 سنوات زواج، وأنجبا ابنهما سليم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *