Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

نقيب الموسيقيين: إقامة حفل ترافيس سكوت مرهون بالحصول على موافقة أمنية


12:21 ص


السبت 22 يوليو 2023

كتب حسن مرسي:

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، أسباب سحب ترخيص حفل المطرب ترافيس سكوت، الذي كان مقررا في 28 يوليو الجاري، في منطقة الأهرامات.

وقال النقيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الجمعة، إن قرار النقابة بالموافقة على إقامة حفل المطرب ترافيس سكوت؛ مرهون بالحصول على الموافقات الأمنية، لافتا إلى أنه تم تحديد 5 أعضاء من أعضاء مجلس النقابة، و15 موظفا لمناقشة تصريح ترافيس سكوت.

وأضاف نقيب الموسيقيين: “فيديوهات الفنان سكوت المنتشرة واضحة، والقبض عليه في أكثر من دولة كان واضحا أيضا”، متابعًا: “الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت أكدت حصولها على الموافقات الأمنية، وبالتحقق تبين عدم صحة ادعاءاتها، مضيفًا: أنا غير قادر على تحمل مسؤلية حفل ترافيس سكوت.

وأكمل الفنان مصطفى كامل: النقابة تراجعت عن الترخيص لحين توفير الحماية للحضور، والسوشيال ميديا ليست المحرك لنا في اتخاذ القرارات، مؤكدًا أن قرار إقامة حفل المطرب ترافيس سكوت مرهون بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *