Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يقول توم واتسون إن PGA Tour قد تجاهلت “القضية الأخلاقية” في التعامل مع LIV

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال يقول توم واتسون إن PGA Tour قد تجاهلت “القضية الأخلاقية” في التعامل مع LIV، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

يريد توم واتسون إجابات حول الشراكة التجارية الجديدة لجولة PGA مع الداعمين السعوديين لـ LIV Golf. سأل البطل الرئيسي ثماني مرات مفوض جولة PGA ، جاي موناهان ، في رسالة يوم الاثنين عما إذا كانت الصفقة هي السبيل الوحيد لحل الضائقة المالية للجولة.

كان هذا أحد الأسئلة العديدة التي طرحها واتسون في الرسالة ، والتي حصلت عليها وكالة أسوشيتيد برس. تم إرسالها إلى Monahan ، مجلس جولة PGA و “زملائي اللاعبين”.

قال واتسون إن الأسئلة “تفاقمت بسبب النفاق في تجاهل القضية الأخلاقية”.

في اليوم الذي تلا فوز ويندهام كلارك ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، تحول التركيز مرة أخرى إلى مشكلة استهلكت لعبة الجولف على مدار السنوات الثلاث الماضية. استغرق الأمر منعطفاً مذهلاً في 6 يونيو عندما أعلنت جولة PGA أنها انضمت إلى صندوق الثروة الوطني السعودي والجولة الأوروبية لوضع الأعمال التجارية تحت سقف واحد.

أشار موناهان إلى ذلك على أنه “اتفاقية إطار عمل” وكان لديه إجابات قليلة للاعبين في اجتماع قبل أسبوعين في بطولة كندا المفتوحة. من المقرر عقد اجتماع المجلس الاستشاري للاعبين يوم الثلاثاء قبل بطولة المسافرين في ولاية كونيتيكت.

وقالت الجولة في إعلان 6 يونيو أن ياسر الرميان ، محافظ صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ، سيكون رئيسًا للشركة الجديدة وأن مناهان سيكون الرئيس التنفيذي. اثنان من أعضاء مجلس إدارة PGA Tour ، Ed Herlihy و Jimmy Dunne ، سينضمون إليهم في اللجنة التنفيذية.

مفتاح واحد للاتفاق كان إنهاء جميع التقاضي. قدمت PGA Tour و LIV Golf طلبًا يوم الجمعة لرفض دعوى مكافحة الاحتكار التي رفعها لاعبو LIV في أغسطس ، والدعوى المضادة التي رفعتها الجولة في سبتمبر وحتى استئناف محكمة PIF لتجنب الاضطرار إلى تقديم إفادات في الدعاوى القضائية. لا يمكن إعادة كتابتها.

قال موناهان إن الدعاوى القضائية لم يكن موعد المحاكمة متوقعًا حتى منتصف عام 2024 على الأقل مع وجود الكثير من الإيداعات بينهما قد ساهمت في ضربة “كبيرة” للجولة.

قال واتسون في رسالته: “هل صندوق الاستثمارات العامة هو الإنقاذ الوحيد القابل للتطبيق من المشاكل المالية للجولة؟ هل كانت هناك خطة “ب”؟ ومرة أخرى ، ما هو التبادل بالضبط؟ “

وأشار إلى النفاق مرتين ، لا سيما فيما يتعلق بالانتقادات من مجموعات مثل 9/11 Families United على عكس الجولة. يزعم بعض الأشخاص أن الحكومة السعودية لعبت دورًا في هجمات 11 سبتمبر الإرهابية ، وهو ادعاء تنفيه المملكة.

قال واتسون: “ولائي للجولف و (الولايات المتحدة) يعيشان في نفس المكان ولهما وزن متساوٍ وكبير معي طوال حياتي”. “الرجاء تثقيفي والآخرين بطريقة تسمح بالولاء لكليهما ، وبطريقة تجعل من السهل النظر إلى عائلات 11 سبتمبر في أعيننا وأن ننظر إلى أنفسنا في المرآة.”

تحتوي الصفقة على تأكيدات بأن الجولة ستحتفظ بملكية تصويت مسيطرة في الكيان التجاري الجديد بغض النظر عن مقدار مساهمة صندوق الاستثمارات العامة ، وفقًا لشخص اطلع على الاتفاقية.

وقال الشخص ، الذي تحدث إلى وكالة أسوشيتيد برس شريطة عدم الكشف عن هويته ، إن الاتفاقية تسمح بالاستثمار المالي من صندوق الاستثمارات العامة وتجميع الاستثمارات الحالية والمستقبلية للأطراف الثلاثة المتعلقة بالجولف. سيشمل ذلك LIV Golf.

ينص الاتفاق على أن مجلس إدارة الشركة الجديد سيكون له تمثيل الأغلبية المعين من قبل جولة PGA. ستظل جولة PGA تتمتع بالسلطة الكاملة حول كيفية إدارة منافستها.

لا تزال التفاصيل الرئيسية مفقودة مثل مستقبل LIV Golf. قال البطلان الرئيسيان السابقان داستن جونسون وبرايسون ديشامبو إنهما يخططان لموسم 2024 LIV.

في غضون ذلك ، اقترح السناتور الأمريكي ريتشارد بلومنثال يوم الأحد أن جلسات الاستماع في الكونجرس يمكن أن تعقد في غضون أسابيع.

بلومنتال هو رئيس اللجنة الفرعية الدائمة للتحقيقات. وقال لشبكة سي بي إس إن اللجنة الفرعية تريد مزيدًا من المعلومات حول الصفقة.

قال بلومنتال: “هناك تفاصيل قليلة جدًا جدًا”. “لكن تذكر ، ما لدينا هنا هو في الأساس حكومة أجنبية قمعية واستبدادية تتولى السيطرة على مؤسسة أمريكية مبدعة عزيزة لغرض واضح هو تطهير صورتها العامة.”

وقال بلومنتال لشبكة سي بي إس إنه يعتقد أن جلسة الاستماع ستكون ممكنة “في غضون أسابيع”.

وقال: “إن الشعب الأمريكي يستحق نظرة واضحة على الحقائق هنا”. “مرة أخرى ، عدم الحكم مسبقًا على ما ستكون عليه الاستنتاجات. لكن ما يفعله السعوديون هنا هو عدم السيطرة على فريق واحد أو التعاقد مع لاعب واحد. إنهم ، في الواقع ، يتولون المسؤولية عن الرياضة بأكملها ، وليست مجرد فرد سعودي. إنه النظام “.

واتسون وبلومنتال ليسا وحدهما. يقوم قسم مكافحة الاحتكار بوزارة العدل الأمريكية بمراجعة مشهد الجولف منذ الصيف الماضي ، والآن بدأ في النظر في اتفاقية جولة PGA مع السعوديين وما إذا كانت تنتهك قوانين مكافحة الاحتكار الفيدرالية. التحقيق في مراحله الأولى.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ يقول توم واتسون إن PGA Tour قد تجاهلت “القضية الأخلاقية” في التعامل مع LIV نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *