Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال يفرض إغلاقا على الضفة ومعابر غزة بالفصح اليهودي

الإغلاق الأول من مساء الأربعاء المقبل حتى يوم الأحد الذي يليه، والإغلاق الثاني من مساء 11 نيسان حتى صباح 13 نيسان، والإغلاق سيكون بموجب توقيت إسرائيلي

حاجز قلنديا في رمضان العام الماضي (Getty Images)

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، الجمعة، عن فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية وإغلاق المعابر في قطاع غزة، ابتداء من الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل، بموجب تعليمات الحكومة الإسرائيلية و”تقييم للوضع الأمني”، بادعاء حلول الفصح اليهودي.

وحسب بيان جيش الاحتلال، فإن رفع الإغلاق وفتح المعابر سيتم عند منتصف ليلة السبت – الأحد من الأسبوع المقبل وفي ساعات عمل المعابر الاعتيادي، وذلك بعد إجراء تقييم للوضع.

وتابع بيان جيش الاحتلال أنه في يوم الجمعة المقبل، سيتم فتح الحواجز العسكرية أمام حركة الفلسطينيين في الضفة الغربية، “بموجب الخطوات المدنية التي تمت المصادقة عليها لشهر رمضان”.

ويعود الاحتلال إلى فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية وإغلاق معابر قطاع غزة بدءا من الساعة الخامسة مساء في يوم 11 نيسان/أبريل المقبل، وحتى منتصف ليلة 12 – 13 نيسان/أبريل، “وبما يخضع لتقييم الوضع” وفي ساعات العمل الاعتيادية.

وكرر البيان مزاعم الاحتلال بأنه “سيسمح بمرور حالات إنسانية، صحية واستثنائية فقط، ويخضع ذلك لمصادقة منسق أعمال الحكومة في المناطق. وساعة الإغلاق هي بحسب توقيت إسرائيل”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *